تعز العز

اختطاف ما يسمى برئيس الشرطة في تعز وعائلة أثناء توجههم إلى عدن

تعز نيوز- تعز

 

تعرض أحد القادة البارزين في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي  مع عائلة لعملية اختطاف أثناء توجه إلى محافظة عدن المحتلة.

 

وكشفت مصادر  إلى أن المدعو العميد جمال الشميري، المسمى برئيس الشرطة التابعة للمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، قد تعرض هو وعائلته لعملية اختطاف هو وعائلته أثناء توجهه من محافظة تعز إلى محافظة عدن المحتلة.

 

وأكدت المصادر إلى أن القيادي المرتزق قد تلقى في وقت سابق عدة تهديدات من قبل مليشيا الاصلاح “إخوان في اليمن” من المدعو غزوان المخلافي”.

 

وافادت المصادر إلى أن المدعو الشميري، قد كلف من قبل المعين من قبل الاحتلال السعودي الاماراتي محافظاً لتعز لحماية “وفق المصدر” للقاضي أحمد الحمودي المكلف بالتحقيق بجرائم الحرب التي ارتكبتها في تعز القديمة من قبل “المليشيات التابعة للإمارات بقيادة أبو العباس” ومليشيا حزر الإخوان “حزب الاصلاح” التابعة للعدوان السعودي.

 

وتابع المصدر القول: إلى أنه وبعد شروع القاضي في التحقيق تم تهديده ثم مهاجمة منزله ليلاً، لولا تدخل بعض السكان، في حين تباطا الأمن المحسوب على قيادات الإخوان، ورفض التدخل، وترك القاضي ليوجهه المجهول.

 

وأكدت المصادر إلى أن المدعو الشميري تلقى عدة تهديدات من مليشيا الإخوان التابعة للعدوان السعودي بنسف منزله بعد أن قاموا بقتل قريب له صاحب مطعم في تعز بعد رفضه نقل رسائل التهديدات للشميري، وهو مما دفع الشميري للأخذ تلك التهديدات على محمل الجد ويقوم بنقل أطفاله وعائلته إلى عدن.

 

وأشارت المصادر وفق تصريحات زوجة المدعو الشميري والسائق الخاص به أن غزوان المخلافي هو من قام بعملية الإختطاف، حيث أفاد السائق إلى أن أحد الخاطفين قال لصديقه كلم غزوان نترك السواق والعائلة أم نطلعهم.. حتى جات الأوامر من غزوان بأخذ الهواتف واترك عائلة الشميري.. موضحين أن غزوان كان يقف على بعد من مكان التقطع على متن سيارة سوزوكي.

 

وقالت المصادر إلى أن تعز تعيش في هذه  اللحظات حالة انفلات أمني وتمركز للقوات للميليشيا الموالية لأبو العباس على مدينة تعز، خصوصاً بعد قيام مليشيا إخوان تعز بعرقلة أي تحقيق في جرائم الحرب على المدينة القديمة اضافه الى قتل احد اعشر شخصً عبر الخطف ولاغتيال لـ  8 منهم محسوبين على مليشيا أبو العباس و 3 محسوبين على قايد الشرطة المكلف.

 

 

#يوم_القدس_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews