تعز العز

قوات الجيش واللجان تحصد عشرات المرتزقة في الجوف وجبهات الحدود

تعز نيوز- أخبار الجبهات

 

قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي، اليوم السبت، خلال محاولة زحوفات فاشلة لهم، وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في الجوف وجبهات الحدود.

 

وقال مصدر عسكري، ان وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحفين واسعين لمرتزقة الجيش السعودي، الأول استمر لأكثر من خمس ساعات تحت غطاء جوي باتجاه عدد من المواقع قبالة أبواب الحديد، والثاني باتجاه من عدد من المواقع قبالة منفذ علب الحدودي بعسير.

 

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي خلال التصدي للزحف في عسير، فيما قتل أربعة من المرتزقة اصيب ستة آخرين جراء قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

 

وإلى جبهة الجوف، حيث أفادت مصادر عسكرية، بأن قوات خاصة من الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة نوعية على مواقع وتجمعات عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي في جبهة صفر الحنايا بمديرية المتون.

 

ووفقاً للمصادر، فقد تمكنت القوات الخاصة خلال العملية، من قتل وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم، خلال العملية في صفر الحنايا.

 

وأشارت المصادر إلى أن القوة الصاروخية، استهدفت تجمعات عسكرية لمرتزقة العدوان بصاروخ زلزال 1 محلي الصنع، في جبل فايقة بمنطقة حام في المتون ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى

 

 

#أعيادنا_جبهاتنا­

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews