تعز العز

تعز تزف إليكم شهيدها الفتى !!

#أصوات_تعزية

 

رغم الوجع وعدم قدرتنا على تحمل الكثير من المآسي والقهر لكننا نقول ( ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وأنصرنا على القوم الكافرين ) لم تمضي أسابيع على رحيل الشهيد المجاهد #أيوب_عبدالكريم_السامعي ولم يبرح الحزن من قلوبنا عليه حتى كنت عصر يوم أمس الأحد برفقة فتية المسيرة القرآنية بمحافظة تعز في زيارة أسرة الشهيد #أيوب تتزعمهم إبنة الشهيد #فاطمة الزهراء !!

كتبت لكم يوم أمس منشور حدثتكم فيه عن صلابة المجاهدين وعزيمتهم وإرادتهم وهم يتجهزو للأنطلاق نحو جبهات محافظة الضالع ؟

أولئك المجاهدين يتزعمهم الفتى #أبوشهيد الذي كتبت بأنه خاض الجهاد المقدس بداية من جبهة #الخوبة وخلال جلستنا يوم أمس العصر كنا نشاهد أحد مشاهد الأعلام الحربي لأقتحام مدينة الخوبة وكان المجاهد #أبوشهيد يترجم لنا تلك المشاهد على أرض الواقع ويحدثنا بكل تفاصيل تلك المعارك والبطولات والمعجزات التي صنعها وسطرها مع رفاقه المجاهدين ؟؟

 

خلال هذا اللقاء شاهدت #أبوشهيد يحتضن فاطمة الزهراء بشغف ولم ندرك إن قدر الله كتب لنا جلسة الوداع رغم موعدنا بزيارة جبهة الضالع خلال الأيام القادمة ؟؟

يا شرفاء وأحرار اليمن يوم أمس حدثتكم بأننا بحاجه الى مساندة فتية المسيرة الذين ما تزال أرواحهم طاهره ونقيه الذين يحملون في قلوبهم القرآن وقدسية الجهاد .. واليوم أزف لكم نباء أستشهاد أحد أبطال محافظة تعز الشهيد المجاهد #أبوشهيد ريان أحمد عبده أحمد العريدي ..رفيق درب الشهيد أيوب السامعي حيث أستشهد مع كوكبه من فتية المحافظة في جبهة #الضالع وهم يؤدوا واجبهم الجهادي في مواجهة قوى العدوان الصهيوإمريكي السعوإماراتي ..ف سلام على روحك يا أبوشهيد وعلى أرواح رفاقك العظماء وهنيئا لكم الشهادة.. وهيهات هيهات هيهات منا الذلة

 

منذر الأصبحي

 

 

 

#أعيادنا_جبهاتنا­

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews