تعز العز

انفجار موكب إماراتي وسط مدينة عدن “تفاصيل”

تعزنيوز- عدن

 

قالت مصادر محلية أن انفجار عنيف سمع دويه في أرجاء مدينة عدن الخاضعة لسيطرة الاحتلال الإماراتي والمليشيات التابعة لها اليوم الأحد جنوبي البلاد.

 

وأفاد المصادر أن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور موكب عسكري رفيع محصن بثلاث مدرعات إماراتية على متنها عدد من الضباط الإماراتيين بالقرب من نقطة الرحاب بمديرية خور مكسر وسط أبناء عن إصابة عدد من الضباط بجروح, بالإضافة إلى حدوث أضرار بالغة في الممتلكات العامة والخاصة جراء الانفجار.

 

ووفق المصادر ذاتها فقد عمدت قوى الغزو والاحتلال إلى تطويق المكان بشكل فوري, وداهمت عدد من الأحياء السكنية المجاورة للحي, واعتقلت عدد من المواطنين من داخل منازلهم واقتادهم إلى جهات مجهولة.

 

وتأتي عملية الاستهداف للقوات الغازية في ظل تصاعد الخلاف واحتدام التوتر بين ما يسمى بالمجلس الانتقالي الممول من أبو ظبي وبين حكومة الفار هادي المتمثلة بحزب الإصلاح.

 

وشهدت مدينة عدن ليل الأمس عملية اغتيال طالت طبيب يدعى حسين محمد علي نفذها مسلحون مجهولون بعد ما اعترضوه وأطلقوا النار عليه في رأسه، بالقرب من حي السنافر وأردوه قتيلا على الفور.

 

ومنذ احتلال التحالف لمدينة عدن تحولت المدينة إلى شبح مخيف حيث تتنامى فيها عمليات القتل والاستباحة والاغتيالات المتكررة, بالإضافة إلى ازدياد حالات الاختطافات والإغتصابات للفتيات والأطفال بشكل مخيف,في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المنطقة وانفلات أمني غير مسبوق.

 

 

 

#أعيادنا_جبهاتنا­

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews