تعز العز

الكشف عن خسائر كبيرة للعدوان قبالة نجران

تعز نيوز- متابعات 

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، اليوم الاثنين، أن الجيش السعودي ومرتزقته تكبدوا خسائر كبيرة بعد أن حاولوا الزحف بستة ألوية ومن 6 مسارات باتجاه مواقع المجاهدين في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأوضح العميد سريع أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا بعون الله في إفشال كافة محاولات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية لاستعادة السيطرة على مواقع في صحراء الأجاشر.

وأشار سريع إلى أن المجاهدين تمكنوا من تدمير أكثر من 8 آليات ومقتل وإصابة العشرات من قوات العدو بينهم 5 قادة كتائب خلال صد الزحوف في الأجاشر، مؤكدا أن النظام السعودي استمر في الإعداد لهذه العملية عدة أشهر وقد باءت بالفشل والخسران.

وفي تصريح سابق اوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العملية التي استهدفت مطار أبها فجر اليوم الاثنين بطائرات قاصف 2k استهدفت مدرج الإقلاع والهبوط وكانت عملية ناجحة بفضل الله .

 

وأعلن العميد سريع أن “مطارات أبها وجيزان ونجران أصبحت مطارات غير آمنة وأنها ستتعرض للاستهداف الدائم والمتواصل نتيجة لاستمرار العدوان الغاشم والحصار الظالم على الشعب اليمني، واستخدامها من قبل العدو في عملياته العسكرية منذ بدء العدوان وحتى الآن.

 

وكرر ناطق القوات المسلحة في منشور على صفحته في “الفيسبوك” “النداء للمدنيين والشركات بالابتعاد الكامل عن هذه المطارات”.

 

وأكد أن “الرد على العدوان لن يكون محصورا على هذه المطارات فحسب بل إن عملياتنا ستطال أهدافا حساسة في أماكن أخرى لا يتوقعها النظام السعودي المعتدي الباغي والذي مازال مستمرا في غاراته الجوية واستهدافه المدنيين وحصاره الظالم على شعبنا بشكل واضح ومعلن وصريح”.

 

وكان سلاح الجو المسير قد شن فجر اليوم هجوما بطائرات قاصف 2K على مطار أبها بعسير جنوب السعودية، وأفادت الأنباء القادمة من مطار أبها بتوقف حركة الملاحة الجوية من وإلى المطار في أعقاب الهجوم.

 

ويأتي الهجوم الجديد للطيران المسير بعد مايقرب من 24 ساعة من العملية المزدوجة لسلاح لجو المسير هاجم خلالها بطائرات قاصف 2k مطاري أبها وجيزان، سبقها هجوم طال محطة وقود في مطار أبها.

 

 

 

 #فساد_برنامج_الأغذية_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews