تعز العز

بالستي يمني يدمر اكبر محطةكهرباء بخارية في جيزان

تعز نيوز- متابعات

 

لاقى إعلان القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء اليوم استهداف محطة الشقيق البخارية في قطاع جيزان جنوبي السعودية بصاروخ بالستي من نوع كروز، اهتمام واسع لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تناقلوا الخبر تحت #محطة_كهرباء_الشقيق.

 

رواد التواصل الاجتماعي، عبروا في منشوراتهم عن سعادتهم وفرحتهم بالعملية النوعية التي نفذتها القوة الصاروخية على محطة الشقيق الكهربائية، والتي تعتبر من الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط.

 

وفي منشوراتهم ايضاً، اشادوا بالعمليات النوعية التي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمق الأراضي السعودية، والتي تأتي في إطار حق الرد على استمرار الجرائم والحصار الذي تفرضه دول العدوان بحق الشعب اليمني.

 

آخرين  استخدموا الأسلوب الفكاهي للتعبير عن فرحتهم بخبر استهداف محطة كهرباء الشقيق، حيث قاموا بنشر صورة سوداء تعبر عن الظلام الذي اجتاح المدن السعودية في قطاع جيزان بعد تدمير محطة كهرباء الشقيق.

 

رواد التواصل الاجتماعي، أكدوا في منشوراتهم المذيلة بهشتاق #محطة_كهرباء_الشقيق ، على ضرورة الاستمرار في رفد الجبهات وتقديم القوافل الغذائية للمرابطين، وتقديم الأموال لدعم دائرة التصنيع العسكري، مطالبين القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، بالاستمرار في ضرب الأهداف الحيوية والعسكرية في عمق الأراضي السعودية والإماراتي، حتى تنصاع دول العدوان وترفع الحصار وتوقف العدوان على الشعب اليمني.

 

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أعلن في وقت سابق الليلة، إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، صاروخاً بالستياً من طراز كروز المجنح، على محطة الشقيق الغازية، في قطاع جيزان.. مؤكداً الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، مشيراً إلى ان هذا الاستهداف يأتي رداً على جرائم العدوان وحصاره على أبناء الشعب اليمني.

 

وأضاف متحدث القوات المسلحة، :” لاتزال هناك مفاجآت كبيرة قادمة بإذن الله نستهدف من خلالها مواقع أكثر حساسية بالنسبة للنظام السعودي في حال استمر تصعيده وعدوانه.”

 

 

فساد_برنامج_الأغذية_العالمي

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews