تعز العز

وزير الإعلام يكشف سر خطير عن السعودية!

تعز نيوز- متابعات

 

اكد وزير الاعلام اليمني ضيف الله الشامي أن القوات اليمنية قد تستهدف في المستقبل عواصم الدول التي تشارك في العدوان على اليمنيين. الشامي وفي مقابلة خاصة مع قناة العالم اوضح أن استهداف مطارات أبوظبي وينبع غرب السعودية وغيرها تثبت أن القوات اليمنية قادرة على الوصول لأي هدف تريد.

 

تحذير يمني على نقل المعركة بعيدا عن نقاط الاشتباك التقليدية مع الدول المشاركة في العدوان على اليمن.. نقاط تحمل ابعاداً استراتيجية في مجرى الحرب المفروضة على الشعب اليمني.

 

وقال ضيف الله الشامي وزير الاعلام اليمني: “ربما الاهداف ستطال عواصم دول هي تدخل في تحالف العدوان وتشارك في العدوان على الشعب اليمني لا نستبعد اي هدف يمكن ان يحقق انتصارا للشعب اليمني لكننا نترك ذلك في اطار هذه المعركة معركة النفس الطويل التي نخوضها”.

 

قبل ايام استهدف سلاح الجو المسير اليمني أهدافا بمطاري أبها وجيزان الإقليميين جنوبي السعودية بطائرات قاصف كي اثنين حيث اظهرت صور الاقمار الاصطناعية ضرب اهداف عسكرية في المطارين وسبق ذلك قصف مطار ابو ظبي ومحطتي الضخ قرب الرياض وميناء ينبع في غرب المملكة وقصف قاعدة الملك خالد الجوية في عسير.

 

وفي هذا السياق طالب الوزير اليمني بتشكيل لجنة تحقيق دولية لكشف زيف الادعاءات السعودية حول استهداف الطيران اليمني لاهداف مدنية.

 

وقال الشامي: “نطالب بان تكون هناك لجنة تحقيق دولية محايدة فيما اذا كانت تلك الادعاءات صحيحة بان هناك ضحايا وان هناك اضرار مدينة نحن مستعدون وجاهزون لتعويض هؤلاء الموطنين”.

 

ورأى الشامي في اعلان السعودية أسر أمير جماعة داعش الوهابية في اليمن، انه مجرد ادعاءات لان هذه القيادات تتحرك باوامر من السعودية وانها ستتخلص منهم كي لا ينكشف دعمها لهم.

 

واكد الشامي، “تتغنى السعودية بانها تحاربهم بينما ترعاهم من اصغرهم الى اكبرهم واصبح كبار القاعدة وداعش يتحركون في صف هذا العدوان”.

 

واكد الشامي ان السعودية عملت على ادخال عناصر القاعدة وارهابيي داعش الى 13 محافظة يمنية منها البيضاء وشبوة والمخا لتقاتل نيابة عن القوات السعودية.

 

 

#الذكرى_السنوية_للصرخة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews