تعز العز

مواجهات عنيفه بين فصائل المرتزقة في عدن

تعز نيوز– عدن 

 

تشهد مناطق متفرقة بمحافظة عدن جنوبي البلاد، في هذه الأثناء مواجهات هي الأعنف بين الفصائل المتناحرة من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، لليوم العاشر على التوالي، ضمن سلسل الصراع على النفوذ التي تشهده المحافظات المحتلة منذ ما يقارب الأربعة أعوام.

 

وقالت مصادر محلية ان المواجهات تجددت بين مجاميع من المرتزقة يتبعون ما يسمى بـ”الحزام الأمن” المدعوم إماراتيا، ومجاميع أخرى تابعة للفار هادي، في عدد الأحياء السكنية بمنطقتي السيلة والمحاريق، وأمتدت إلى حي عمر المختار ومناطق اخرى في مديرية الشيخ عثمان.

وأفادت للمصادر، بأن انفجارات عنيفة دوت في مناطق من مديرية الشيخ عثمان، ناجمة عن استخدام صواريخ الكتف وقذائف أر بي جي، مؤكدة سقوط عدد من القتلى والجرحى وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى مداخل منطقة عمر المختار.

 

وأشارت المصادر، إلى ان عدد من الأحياء السكنية ، شهدت نزوج جماعي لعشرات المواطنين، إلى خارج نطاق المواجهات, بعد تعرض منازلهم لقذائف اربي جي وصواريخ اللو , ومختلف العيارات الرشاشة التي ألحقت بالمنازل أضرار بالغة، وخلفت حالة من الرعب في أوساط المدنيين.

وتأتي هذه المواجهات المسلحة، بعد ان صعد ناشطون سياسيون وحقوقيون الى تظاهرات ومسيرات احتجاجية في عدن وسقطرى للمطالبة برحيل القوات الاماراتية المحتلة من المدينة والمحافظات الجنوبية.

 

 

#الذكرى_السنوية_للصرخة

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews