تعز العز

امريكا تقتل اطفالنا و الامم المتحدة تبارك ولن يفلح حملة المباخرالكاذبون ..!

#أصوات_تعزية

 

 

حامل المباخر جناب ممسحة احذية امريكا الوضيعون معمر الارياني كعادته في احترافه العاهر للكذب والتزوير والتلفيق وتبرير جرائم اسياده في تحالف العدوان من جرائمهم ومجازرهم الوحشية بحق اطفال اليمن يعود مجددا باسلوبه الرخيص للكذب والتلفيق بزعمه ان شعبنا اليمني يزج بابنائه الى معسكرات تدريبية تحت غطاء ما ازعم انها #المراكز_الصيفية التي تقيمها وزارة التربية والتعليم اليمنية اثناء العطلة المدرسية في مسار البناء التربوي والتعليمي للنشئ اليمني ..

 

حامل المباخر هذا يحاول ان يستغبي جميع العالميين الذين باتوا يدروكون يقينا ان تحالف العدوان وهو في العام الخامس من عدوانه الغاشم لم تسلم بيتا ولا صرحا علمي او صحي او اي منشئة خدميه من عبثة الاجرامي ولم يستثني طفلا ولا امراءة ولا شيخا في بيت او مدرسة او مصلى ولا سوق ولا دار لعزاء او عرس ولا حتى لمكفوفين او ايتام الا ودمره على رؤوس ساكنيه ..

 

اليوم يحاول هذا البوق الرخيص اعادة حرف السخط بتبرئه القاتل المعترف و المدان عالميا من جرائمه ولو كان هو وغيره من الابواق القذره الوجهة التي يريد حرف السخط والازدراء اليها ..

 

وفي هذا المقام نود ان نقول لهذا التافة واسياده واسيادهم : لقد بات شعبنا اليمني في اصغر طفل فيه يعلم يقينا ان المسؤولون الاولون عن ارتكاب كل تلك المجازر والجرائم ماضيا وحاضرا هم أم #الارهاب اسياد اسيادك السعواماراتيين من الامريكان والصهاينة والبريطانيين والمتواطئون معهم وعلى راسهم الامم المتحدة الذين لن يغفر لهم شعبنا اليمني جرائمهم تلك بحق اطفاله ونسائه ولن تسقط بالتقادم ولو عبر الاجيال الى يوم القيامة جيل بعد جيل ..

 

كما انهم يدركون جيدا ان محاولاتكم البائسة هذه لا تهز في شعبنا الابي والصامد والعظيم شعره ولا يقيم لها وزنا,و لن تجدي نفعا في سبيل اثناء اطفالنا عن الاستمرار في تحصيلهم العلمي والمعرفي ليكونوا كما اردوا واراد الله في صدارة شعوب الارض توفقا وتقدما ..

 

واما بالنسبة لكم وغيركم من حملة المباخر التافهين فشعبنا لم يصدقكم يوما ان حولتم تصنع الصدق فكيف سيصدقكم وقد عرفكم انكم انتم الكاذبون ..

 

الخضر ياسين

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews