تعز العز

عدن:مجاميع مسلحة تقتحم السجن المركزي وانتشار كثيف لمسلحين على أسطح المباني

تعز نيوز – عدن 

 

أفادت مصادر محلية في مدينة عدن، إن مليشيات مسلحة تتبع ما يسمى بـ”الحزام الأمني”، المدعوم إماراتياً، حاولت اليوم الاثنين، اقتحام والسيطرة على مبنى السجن المركزي في عدن، التي تتخذها حكومة “الشرعية” عاصمة مؤقتة.

 

وقالت المصادر، أن مجموعة من مليشيات الإمارات تمركزت في المباني المجاورة للسجن مستخدمين رصاصات الرشاش ومدافع الهاون في الضرب على مباني السجن.

 

وأوضحت المصادر، إن المباني تضررت جراء الهجوم الذي أدى إلى اقلاق السكينة العامة لدى المواطنين، مشيرةً إلى إنه لم يعرف إلى الآن أي معلومات عن الضحايا الناتجة عن إطلاق النار.

 

وتجددت الاشتباكات المسلحة اليوم بين مجاميع مسلحة تتبع الفار هادي ومليشيات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً، والمستمرة منذ أسبوع، في حيي المحاريق والسيلة بالشيخ عثمان، شمالي مدينة عدن.

 

وأفادت مصادر محلية في المدينة، عن سماع دوي إنفجارات في احياء المحاريق والسيلة، حيث تدور مواجهات عنيفة بين الطرفين منذ صباح اليوم الإثنين.

 

ورجحت المصادر من احتمال توسع نطاق المواجهات المسلحة، بين قوات هادي والقوات الممولة من الامارات، خاصة مع استخدام السلاح المتوسط والثقيل.

 

تجدر الإشارة إلى أن المواجهات بين الفصائل العدوان المتناحرة في عدن ادت خلال الاسبوع الماضي، إلى مقتل أكثر من 23 مسلحا، والعديد من الجرحى، من الجانبين، بالإضافة الى سقوط أربعة ضحايا من المدنيين.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews