تعز العز

تعز زيارات عيدية للمرابطين في جبهات العزة والشرف

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

فيأول أيام عيد الاضحى المبارك شهدت محافظة تعز زيارات عيدية متعددة لعدد من النقاط الامنية والجبهات لتهنئة المرابطين هناك بمناسبة عيد الاضحى المبارك ونقل تحايا
القيادة وتقديم الهدايا العيدية لهم حيث قام محافظة تعز اللواء امين البحر بزيارة عيدية لمعسكر الامن المركزي بالمحافظة واشاد المحافظ في زيارته بالشجاعة واليقظة العالية التي يتحلى بها المنتسبون لهذه المؤسسات في مواقعهم ومقراتهم وأشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

أفراد الأمن من جانبهم ثمنوا هذه اللفتة الكريمة والزيارة الطيبة، مؤكدين على صمودهم في وجه العدوان مهما كان حجم التضحيات رافق المحافظ في زيارته وكيل محافظة تعز الاستاذ احمد عبد الله عثمان وقائد الامن المركزي بالمحافظة العقيد ناصر الوارصي وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة .

 

وفي سياق متصل قام وكيل اول محافظة تعز الاستاذ منصور اللكومي ومعه مدير شرطة تعز العميد أمين حميد وعدد من القيادات الامنية بالمحافظة بزيارة عيدية لمعسكر النجدة
ناقلين لهم تحايا القيادة ومشيدين في الوقت نفسة بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الرجال في الجبهات والجهود العظيمة التي يبذلونها في الدفاع عن دين الله والوطن
وعزة وكرامة هذا الشعب مؤكدين أن مصير كل مؤامرات ومخططات التمزيق والتجزئة مهما كان حجمها هو الفشل وأن الوطن بتلاحم أبنائه وصمودهم سينتصر على كل مؤامراتهم ومخططاتهم .

 

بدورهم عبر رجال الأمن عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين مرابطتهم في مواقع العزة والبطولة وتصديهم لكل المؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.إلى ذلك زار وكيل محافظة تعز الأستاذ محمد هزاع الحسيني ومعه قيادات السلطة المحلية في المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بزيارة جبهة تبيشعه بمديرية صبر الموادم وخلال الزيارة التقى الوفد بأعداد من المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية وحيا الوفد الزائر صبرهم وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقتهم وهنأهم بحلول عيد الاضحى المبارك ناقلين لهم تحايا القيادة الثورية مثمنين في الوقت نفسة عظمة ما يقومون به.

 

من جانبهم رحب المجاهدون بالوفد الزائر واكدوا بأنهم ماضون في مواجهة العدوان حتى يتم الانتصار للوطن ولمظلومية هذا الشعب مجددين العهد انهم سيكونون بالمرصاد للمعتدين واذيالهم من المرتزقة والمنافقين .

 

إلى ذلك زار وكيل محافظة تعز الشيخ / حامس الحباري ومعه عددا من القيادات العسكرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والامنية بزيارة عيدية لجبهة الصليب
بمديرية ماوية الوفد الزائر تبادل مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك مشيدين بدورهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

 

فيما عبر المرابطين عن امتنانهم وشكرهم لهذه الزيارة ..مؤكدين استعدادهم بذل كل غال ونفيس في مواجهة العدوان وصد قوى الشر واذيالهم .

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews