تعز العز

ندوة ثقافية بجامع الجند بمحافظة تعز (صور)

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية المباركة على صاحبها وآله افضل الصلاة واتم التسليم .

نظم مكتب الاوقاف والإرشاد ودائرة الثقافة القرآنية بمحافظة تعز ندوة ثقافية وتوعوية بعنوان ” المعالم الأساسية في الإسلام ” بحضور مدير مكتب الاوقاف والارشاد الأستاذ/ محمد ناجي الأهدل وعددآ من الخطباء والمرشدين وذلك في جامع الجند الأثري . تم التطرق فيها إلى الدروس والعبر المستلهمة من هذه الحادثة والرعاية الالهية لرسوله الكريم في كشف مؤامرات المنافقين.

 

الاستاذ الاهدل وفي كلمته التي القاها على جموع الحاضرين أكد على ضرورة رجوع الأمة إلى مبادئها وقيمها التي جسدها الرسول الاكرم في مسيرة حياته باعتبارها النموذج الراقي لبناء جيل متسلح بالعقيدة والإيمان .

 

كما اكد ايضآ على ان العزة والكرامة والصمود والثبات والتحدي الذي اثبته اليمانيون خلال خمسة اعوام من الحرب الظالمة التي يشنها تحالف العدوان على بلد الإيمان والحكمة هو نتاج طبيعي لتمسكهم بتعاليم نبيهم الكريم واتباعهم لأوامره وتوليهم للامام علي عليه السلام واعلام الهدى من بعده.

 

كما القيت العديد من الكلمات القيمة التي عبرت عن عظمة ومكانة هذه المناسبة في قلوب اهل اليمن ومدى اعتزازهم وفخرهم بنبيهم ورسولهم الذي يعد مثالا للإنسانية ومنهاج للصلاح ودستورا للعيش الكريم وفق السنن الإلهية

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews