تعز العز

الخبر اليقين..والنصر المبين

تعز نيوز- كتابات

 

الموضوع الاول: الأخبار التضليلية..

طالعتنا أخبار عن إنتصارات وأحداث لم يرد ذكرها من المصادر المعروفة والموثوقة من قنوات رسمية..

 

هذه الأخبار التي تنشر اخترقت الكثير وروج لها الكثير وبهذا الاختراق هو يعبر عن هشاشة الوعي وضعف الإرتباط والتسليم للقيادة ولله حتى فقد الكثير التحليل المنطقي حتى للخبر نفسه ناهيك عن مصادره ؛ وحتى لو كانت أخبار صحيحة مثلا ولم يتم نشرها عبر القنوات الرسمية فليس من المناسب تداولها وفي الأخير من ينشرونها بالتأكيد سيفقدون الثقة وهي تضع حولهم دائرة أكثر من علامة استفهام?؟

 

الموضوع: الثاني: أحداث الجنوب..

أراد العدوان في البداية من أحداث الجنوب هو التخفيف عن الضغط الذي يواجهه في الحدود ولفت الإنتباه إلى الداخل وما يواجهه أيضا التصعيد في المنطقة كلها وتعويض الإنهيارات في صفوفه ؛واليوم سينقلب السحر على الساحر ويحدث ما لم يكن في حسبانه.

** المهم: نحن يجب بأن لا تشغلنا ولا تهمنا هذه الاحداث ولا تأخذ من وقتنا فالمرتزق مرتزق وكلهم مرتزقة قذرين تافهين حقيرين جميعهم دون استثناء ولا يستحقون بأن يشغلوننا عن إنتصارات الجيش واللجان الشعبية والإنجازات الكبيرة والتحولات التاريخية والعظيمة وعلى وجه الخصوص الحدود والصناعات (منظومات.. صواريخ واخرها قاصم..الخ) والمتغيرات في المنطقة والتي يصنعها اليمن ؛ ومن لايزال يحمل في قلبه ذرة رأفة بهؤلاء الخونة والمرتزقة (المنافقين) فليراجع حسابه بأنه لايزال في قلبه مرض.

 

الموضوع الثالث: تحذير.. يجب أن لا ننسى أننا أمام مناسبات عظيمة وأحداث كبرى لها اهمية كبرى في حياتنا وبالعودة إليها والتأمل فيها مسألة ترتبط بالنصر ففي هذا الشهر فقط:
(هجرة النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وذكرى عاشورا وكذا ذكرى ثورة 21 سبتمبر والكثير الكثير.) فإن كنت تهتم فسيكون لديك إهتمامات بما هو أهم ولأنك مهم.

 

🖋 بقلم أبو مالك الوشلي..

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews