تعز العز

حرائر تعز يقيمن فعالية ختامية بذكرى عاشوراء

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

تحت شعار عاشوراء تضحية وانتصار أحييت حرائر محافظة تعز أمسية ثقافية ختامية بذكرى إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام نظمتها لهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز .
الفعالية النسائية التي أحيتها ” حرائر تعز ” تخللها الكثير من الفقرات الانشادية والثقافية المعبرة والمتنوعة التي تُوحي بعظمة الإمام الحسين ونهجة الثوري الذي سار علية السلام .
الحاضرات أكدن أن الدروس والعبر لإحياء هذه الفعالية تتجدد كل عام مع احياء ذكراها لتأتي هذه الذكرى تخليداً لانتصار الدم على السيف بمفاهيم حفرها التاريخ شهادة على صدره نقشها الامام المظلوم بدمه.

كما تم تم.إلتطرق إلى بعضآ من سيرة الإمام الحسين (عليه السلام) ومآثره البطولية وصلابة موقفه في مواجهة الطغاة والظالمين في ذاك العصر الذي مثل فيه بنو أمية بؤرة الجور ومركز الطغيان والفساد والظلال.

 

اختتمت الفعالية بهتافات الحاضرات وبصرخات الولاء والوفاء للإمام الحسين عليه السلام ومن سار على نهجهم من آل البيت الأطهار كما تعهدن الحاضرات أن يمضين على خطى شهداءنا العظماء الذين كان بذلهم لأرواحهم بذلك السخاء نابع من توليهم للحق وأهله من خلال كل تلك التضحيات الحيدرية والحسينية والتي تتجلى لنا اليوم من خلالها دروب النصر فكانت دماؤهم هي اللبنة الأساسية لبناء صروح العزة والكرامة للأمة المحمدية.


#المركز_الإعلامي_تعز

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews