تعز العز

عملية (نصر من الله)ضربة أستباقية

#أصوات_تعزية

 

ضربة أستباقية بخطط استراتيجية عسكرية تزلزل كيان العدوان وتغير المعادلة العسكرية والسياسية وتذهل العالم بمشاهد من قلب الميدان من ارض الحدث
والله سبحانة وتعالى تكفل بنصر عباده المجاهدين الصابرين على ظلم الطغاة والمستكبرين في الأرض.. هؤلاء المجاهدين المستمدين قوتهم وعزتهم من الله وحده لا شريك له.. فوعدهم الله بنصره وايدهم بتأييدة .. فلم يستمدو القوة من امريكا والبيت الأبيض وإسرائيل وغيرها … فلا توجد قوة في هذا الكون أعظم من قوة الله وجبروتة ،،، فمهما ظن الواهمون بأنهم تحالفو مع اكبر قوة في الأرض على سحق هذا الشعب اليمني العريق الأصيل وتدمير كل ممتلكاته وتشريد أبنائه وإطباق الحصار علية برا وبحرا وجوا بأنهم منتصرون .. متناسين قوة الله وغلبته وجبروته .. فكلما زادت علاقتهم بعباده الأوثان واليهود زادت علاقتنا بالله عز وجل … فوعدنا بالنصر المؤزر ولكنهم لا يفقهون.

 

فعملية نصر من الله،، اخرست ألسنتهم واعمت بصيرتهم فجعلتهم يتخبطون هنا وهناك …

فهنيئا لك أيها المجاهد اليمني الصابر المرابط في ميادين الجهاد والبطولة والشرف والعزة والكرامة هنيئاً لك النصر. ومن نصر إلى نصر بإذن الله .

إن العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي الغاشم على بلادنا سيخسر كل رهاناتة أمامك أيها المجاهد اليمني الشجاع لأنك صاحب الحق فمهما ضربو بكل قوتهم من أجل إخضاعك وإذلالك فمصيرهم إلى الخسران .

ستلاحقهم أشلاء الأطفال والشيوخ والنساء الآمنين في بيوتهم ومزارعهم. ستلاحقهم دماء الأبرياء في المدارس والمستشفيات والأسواق والطرقات .. سيلاحقهم صراخ الأيتام والارامل . فكل هذا هو وقود النصر أيها الطغاة… ونقول للمرتزقة والخونة.. أما آن لكم أن توقضو ضمائركم وتعودو إلى رشدكم أما يكفيكم إرتزاق على حساب وطنكم وارضكم ..

تتهافتون إلى الموت كتهافت الفراشات على النار..

مع من تقاتلون مع من يستحل ارضكم ويهتك اعراضكم ويدمر بلادكم وضد من ضد من يدافع عن ارضكم وعرضكم ويحمي بلادكم… أما آن لكم ان تعودو الي جانب اخوانكم
ايها المرتزقة والمأجورين رأيتم كيف يستخدمكم الأعداء ضد وطنكم وارضكم ورأيتم كيف يذلكم ويهينكم ويحتقركم فأين اضعتم اصالتكم وعراقة أبائكم واجدادكم إن كنتم يمنين حقا كما تزعمون .. تذلون وتخضعون وتهانون مقابل الفتات من المال القليل قبحكم الله ،، هل ادركتم انكم تساقون كقطيع الأغنام ولم يكتفي حليفكم بل ضربكم بالطائرات كمكافئة لكم فقتل وجرح العديد منكم ،،

رأيتم القيم والمبادئ اليمنية والمروئه والكرم اليمني بمعاملتة لكم وانتم أسرى بين يدية فاكرمكم واطعمكم وتكفل بحمايتكم من ضربات الطيران ..

سلام لك أيها المجاهد اليمني أينما كنت لقد رفعت رؤوسنا واثلجت صدورنا فلك العزة والكرامة فلا عزة ولا كرامة إلا بكم ايها المخلصون الرجال الشجعان..

لقد عرف العدو من هو اليمني الأصيل وعلمتموهم كيف القتال .. نصركم الله وثبت اقدامكم والمجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحي

 

بقلم أ/ نبيل محمد الجندي

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#ثوره_الامام-زيد_عليه_االسلام

#عاشوراء_تضحية_وانتصار

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews