وقفات في مختلف المحافظات تنديدا بجريمة العدوان بحق طلاب مدرسة الفلاح بنهم

نظم طلاب وطالبات جامعة صنعاء، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية استنكروا خلالها جريمة العدوان السعودي الأمريكي بحق طلاب مدرسة الفلاح بمديرية نهم، والتي راح ضحيتها عدد من الطلاب والطالبات مع وكيل مدرستهم.

 واعتبر طلاب جامعة صنعاء جريمة العدوان بحق الطفولة إفلاس شديد وصل إليه العدوان بعد هزائمه المتتالية في مختلف ميادين المواجهة، كما استنكروا الموقف الصامت للمنظمات الحقوقية في العالم تجاه جريمة نهم.

ودعا بيان الوقفة كل اليمنيين للوقفة الجادة أمام العدو وجرائمه كلا من موقعه.

كما نظم طلاب ومعلمو مدارس قرية الزبيرية بمديرية المراوعة شرق الحديدة وقفتين احتجاجيتين تنديدا بجرائم العدوان والتي كان آخرها استهداف طلاب مديرية نهم.

المشاركون في الوقفة استنكروا الصمت المهين للمجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان بحق أطفال ونساء اليمن واستهداف البنى التعليمية والخدمي، كما نددوا باستهداف العدوان لميناء الحديدة، مؤكدين أن جرائم العدوان لن تثنيهم أبدا عن الاستمرار في تحصيل العلم للانتقام من القتلة.

إلى ذلك نظم معلمو وطلاب وطالبات مدارس بلاد آل حارث بمديرية الرياشية بمحافظة البيضاء وقفة تنديداً واستنكاراً لجريمة العدوان السعوأمريكي التي ارتكبها بحق طلاب مدرسة الفلاح بنهم.

وفي محافظة حجة أقام طلاب مدرسة الفوز بمنطقة عزان بمديرية كحلان الشرف معرضا فنياً وتشكيليا تجسيداً لصمود الطلاب أمام العدوان وما يتعرض له القطاع التربوي من استهداف ممنهج من قبل العدوان.

كما عبر الطلاب عن استنكارهم للجريمة التي ارتكبها العدوان بحق طلاب مدرسة الفلاح بمديرية نهم، والصمت الدولي ومنظمات حقوق الإنسان، مثمنين الدور البطولي لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وأذنابه المنافقين

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار المحلية,فعاليات

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com