تعز العز

لعنة الله عليهم

تذكرت ماقاله اليدومي ووصفه لمن يقف ضد العدوان بالمجوس ..

وتذكرت فتوى الزانيداني عن انصار الله ايام مؤتمر الحوار وإنهم جزء من هوية الإيمان يمان والحكمة يمانية ودعوته لاعطاءهم الخمس ..وقبلها ببضع سنوات كان هو نفسه من قاد حملة إفتاء وحشد علماء السوء والسلطة وعقد مؤتمرات نتج عنها إصدار فتوى تطالب بقتل أنصار الله وإنهم كفره وخارجين عن الإسلام وكان من اول من وقع على اهدار دماءهم واستباحة قراهم ومزارعهم واعتبروها فتوى ملزمة للدولة واعتبرت قتل انصار الله فرض واجب وجهاد لا يسقط والرجوع عنه من الكبائر عند الله لانهم يرددون الموت لامريكا التي كانت تطالب باعتقال الزنداني حينها..

.

وتذكرتم كلكم خطابات الإصلاحيين في 2011م عن أنصار الله بأنهم مواطنين يمنين وشركاء في الوطن والمواطنة وان صالح هو من قتلهم أما علي محسن وصعتر كانوا يرفضوا أوامر صالح عفاش وتحريضه على قتل ابناء صعده..

.

..

 الإصلاحيين أنفسهم وقبلها بأعوام اتهموا الرئيس السابق علي صالح حينها انه تهاون وتخاذل في إبادة وتصفية بقايا الحوثيين المتمردين في صعدة و أوقف الحرب ووقع اتفاقية وصلح مع الكفرة الحوثيين وان علي محسن كان قاب قوسين أو أدنى على اجتثاث أنصار الله من آخر جذر متبقي لهم.. ..

..

الإصلاحيين في ثاني انتخابات رئاسية هم من أفتوا ان انتخاب الرئيس صالح إثم وشهادة زور تورد فاعلها إلى قعر جهنم. وسيعذب في القبر ويصلى سعيرا و أما من انتخب فيصل شملان فقد جاهد أعظم الجهاد وله مثوى الجنة ولو كانت ذنوبه كجبل نقم ..

والإصلاحيين أنفسهم في الانتخابات الرئاسية الأولى وعلى لسان اليدومي قالوا ان صالح هو مرشحهم الوحيد وعلى حزب المؤتمر ان يبحث له عن مرشح  ..

..

ويمكنكم مراجعة اعتراض الإصلاحيين على أول تعديلات دستورية قام بها نظام الرئيس السابق علي عبد الله صالح بعد حرب صيف 94م رغم انه الحزب الذي طالب بتلك التعديلات أثناء الاستفتاء..

..

وكلكم يتذكر فتاوى الإصلاحيين عام 94 بقتل من يعترض على الوحدة لأنه مرتد ومفرق بين أهل الجماعة ..والوحدة ركن من أركان الإسلام والإيمان

..

كلكم يعلم ان سبب إنشاء حزب الإصلاح كان اعتراضا على تحقيق الوحدة ورفضه لما وصفوها بجريمة مد أيدي اليمنيين الشماليين المسلمين الموحدين لله إلى أيدي اليمنيين الجنوبيين الشيوعيين الملحدين ..

..

وعليكم التذكر ان اول ممارسة سياسية لحزب الإصلاح كانت معارضته بشدة وحشد الناس للتصويت ب لا لدستور دولة الوحدة أول دستور بعد قيام الجمهورية اليمنية ..معتبرا وجود بعض النقاط خروج عن الإسلام ومتهما الدستور بالترويج للعلمانية مع انه نفس الدستور الذي سمح لهم بإنشاء الحزب السياسي أصلا..

..

عموما

لعنة الله على الكاذبين

وسرد بعض مواقف ممارسات حزب الإصلاح التي اعلنوا كذبها هم بانفسهم. تستدعينا ان نلحق ونرفق لعنة الله عليهم بعد ذكر تسميتهم ..

..

تطبيق

..

اذا فتشتم بقائمة مؤسسي حزب الإصلاح لعنة الله عليهم فستجدوا

..

قائمة طويله باسماء العائدين من افغانستان وهي قائمة علي محسن ..

قائمة الشيخ الأحمر والشق المحسوب عليه من كشف مشايخ اللجنة الخاصة السعودية.

قائمة ضباط مخابرات محمد خميس وأشهرهم القمش ومحمد اليدومي والغريب ان الجهاز الأمني  يعلم أنهم أساسا مخبرين لدى نظام بني سعود..

.

قائمة البيوت التجارية الاخوانية وعلى رأسهم عيال هايل سعيد انعم ..

.

قائمة مشايخ الوهابية سواء الحاصلين على شهائد متقدمة في جامعات مملكة بني سعود على رأسهم الزانيداني او دفعات الخطباء الذين وهبنتهم مملكة بني سعود وأرسلتهم على كل انحاء العربية اليمنية في منتصف الثمانيات..

..

واخيرا ..

اكثر من 50% من اعضاء مجلس شورى الإصلاح لعنة الله عليهم متورطين وبالأدلة الكاملة والكافية لتقديمهم للمحاكمة بجرائم اغتيالات وتفجيرات وتجهيز عبوات ناسفة ….. الخ ..

  ✍️/  توفيق الحميري