تعز العز

الأحتلال يقتحم الأقصى و يعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية

اقتحمتْ مجموعات من المستوطنين الصهاينة، باحاتِ المسجد الأقصى المبارك، اليوم الخميس، وسط حمايةٍ أمنية من شرطة الاحتلالِ، فيما شنت قوات العدو الصهيوني حملة اعتقالات ودهم في مدن الضفة الغربية.

وذكرت وكالة “فلسطين الآن”، أن عددًا من المستوطنين اقتحموا الأقصى، بعد أن فتحت لهم سلطات الاحتلال باب المغاربة.

قالت مصادر أمنية ومحلية إن قوات الاحتلال الصهيوني  اعتقلت، الليلة الماضية، 12 مواطنا من مدن الضفة، فيما اندلعت مواجهات عدة بين شبان وقوات الاحتلال في مدينتي الخليل ونابلس.

ففي مخيم الفارعة، شمال شرق نابلس، أصيب شاب، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوة من جيش الاحتلال للمخيم، وتم معالجته ميدانيا خشية احتجازه، فيما اعتقلت القوة الاحتلالية الشاب محمد نصار الملقب بـ(الملس)، بحسب ما أفاد شهود عيان.

كما اقتحمت قوات الاحتلال برفقة مستوطنين، فجر اليوم، المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية، تخللها إزالة لسارية العلم الفلسطيني، ومواجهات مع الشبان.

من جانب آخر اقتحمت دوريات الاحتلال المنطقة الواقعة بيت بلدتي بيت فوريك وبيت دجن شرق نابلس، وتمركزت في المنطقة الصناعية والطريق المؤدي إلى مستوطنة “الون موريه”.

وفي الخليل، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال فجرا، عدة مناطق من المحافظة، وشرعت بعمليات تفتيش لعدد من منازل المواطنين ونفذت عدة اعتقالات.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في بلدة بيت أمر شمال الخليل، واعتقلت على إثرها مواطنين اثنين، قبل أن تنسحب.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز