تعز العز

اغتصاب امرأة أمام أطفالها في المخا تهز الشارع العام ” تفاصيل”

أثارت جريمة تحرش بامرأة داخل منزلها في المخاء، غضباً واسعاً في صفوف الناشطين بعد ثلاثة أيام من جدل كبير أثاره جريمة اغتصاب مماثلة لنساء في المخاء من قبل الغزاة ومرتزقة العدوان .

وأقدم أحد مجندي كتيبة المدعو حمدي شكري الصبيحي التابعة لمجاميع العدوان في مدينة المخا علي جريمة بشعة بربط أم لأربعة أطفال داخل منزلها واغتصابها أمام أطفالها.

وحسب مصادر مطلعة ان المرتزقة قاموا بتكبيل الضحية بالحبال وأغتصابها وقد تم اسعافها مضرجة بالدماء عقب ضربها بأعقاب البندق في رأسها، كما كانت تنزف من جراح في عنقها وأثر اظافر الجناة تملأ كتفيها.

كما قام المرتزق بسرقة مصاغ الضحية وإغلاق باب الغرفة بمفتاح كان مثبتُ فيه وغادر بمعية 4 أخرون كانوا ينتظرونه على طقم قرب المنزل بعد أن نفذ جريمته ببرود.

يأتي هذا في حين أقدم المرتزقة وعدد من الأمارتيين الغزاة على تمشيط عددا من الأحياء واقتحام عدد من المنازل في مدينة المخاء وأغتصاب عدد من النسوة بزعم موالاتهم للحوثيين.

ووفقا للمصادر مطلعة أن مجاميع المرتزقة من أبناء الجنوب المواليين للإمارات تصرفت مع سكان المخاء من منطلق مناطقي وتمارس أعمال نهب وسلب واعتقالات بحق أبناء ..

وأضاف أن المرتزقة تمادوا في ممارساتهم وقاموا باغتصاب عدد من نساء المدينة داخل منازل تم اقتحامها واعتقال الرجال والشباب الذين بداخلها.

وتوالت ردود الفعل حول تلك الجرائم من قبل ناشطين وغيرهم، مطالبين قوات الجيش واللجان الشعبية وكل الأحرار الشرفاء بالتحرك واستصال تلك الشرذمة التي لا دين لها ولا هوية.

وذكر البرلماني أحمد سيف حاشد أن ضحية أخرى روت قصة مماثله مفيدةً بأنهم كانوا يستقلون سيارة هيلوكس قي طريقهم للخروج من المخاء قبل قرابة شهر ونصف استوقفتهم نقظه تفتيش تابعة لمجاميع التحالف وقاموا بسلب مصاغها مؤكدة أنهم سلبوا حزام ذهب وقلادة وكذا مليون ونصف ريال كانت تخفيها بين طيات ثيابها ..

مضيفةً بأنهم صوبوا فوهات بنادقهم فوق رأس زوجها وأخبروه أنهم لو شاهدوه في المخا مرةً أخرى سيسلخون جلده ويعلقون جثته على عمود كهرباء …
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز