تعز العز

قانون الطوارئ باليستي وطني …

باليستي وطني يمني من نوع جديد قادم وبقوة يُنهي معه آمال وطموحات طابور العدوان الخامس وورقة العدوان الأخيرة ..
نعم هو الباليستي الذي صنعته تلك الحشود التي خرجت للتظاهر لمطالبة المجلس السياسي الأعلى والحكومة ولذوي القرار الوطني لتفعيل قانون الطوارئ ..
هذا القانون أو بالأصح الباليستي النوعي الذي سُيلجم أبواق طابور العدوان الخامس .. والذي سيصحح مسار العمل الوطني لمواجهة العدوان .. والذي سيوحد تلك الجهود الوطنية ويكشف زيف المتشدقين بالوطنية ويعملون جاهدين لتنفيذ مخططات العدوان في الداخل ويعملون كطابور خامس للعدوان ..
هذا القانون والباليستي النوعي .. سيزيل الستار عن الطابور الخامس ويفضحهم ويلاحقهم حتى أوكارهم ومخابئهم ومهما كانت الحصانة التي يتحصنون بها ..

لذا فليفهم أؤلائك خونة الوطن :
أن لا حصانة لكم من غضب الشعب الحر والصامد للعام الثالث قوى العدوان السعودي الأمريكي وجحافل قوى الشر العالمية والمرترقة …

لا حزب ولا مكوّن ولا قوى وطنية ستكون حصن لكم تتحصنون بها لتبثوا سمومكم وتنفذوا مخططات العدوان في الداخل ..

كل حزب وطني وكل مكون وطني وكل القوى الوطنية جمعتهم قضية وطنية واحدة .. ووحدتهم أرواح ودماء الشهداء …

ومن هنا أدعو كل الأحزاب والمكونات والقوى الوطنية لدعم تلك الحشود الشعبية ومطالبة المجلس السياسي الأعلى والحكومة وذوي القرار اليمني بتفعيل قانون الطوارئ والتشارك من الحشود الشعبية شرف إطلاق باليستي قانون الطوارئ لقتل آخر آمال العدوان وطابورهم الخامس ..
ففي الأول فرصة لإزالة تلك الأوساخ ” الطابور الخامس ” عن أحزابكم ومكوناتكم وقواكم الوطنية والتي تتحصن بكم وتخونكم وتخون شعبكم ووطنكم وفي الأخير هو واجب وطني …

رسالة أخيرة لكل أحرار وشرفاء اليمن :
قانون الطوارئ لكم لا عليكم ..

هاشم أحمد
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز