تعز العز

بالصور …. الإفراج عن 60 من المغرر بهم بمحافظة #تعز

أفرجت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء عن 60 معتقلا من المغرر بهم على ذمة مساندة العدوان تنفيذا لقرار العفو العام .
وأثناء الإفراج هنأ محافظ المحافظة الأستاذ عبدة الجندي ومشرف انصار الله المعتقلين بمناسبة الإفراج عنهم وعودتهم إلى حضن الوطن .
في اطار تنفيذ قرار العفو العام وتوجيهات قائد الثورة تم الافراج عن ستين من المغرر بهم في محافظة تعز والتي تأتى أهمية هذه المبادرة بالوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان الذي جلب مرتزقة العالم لقتال أبناء الشعب اليمني والأطفال والنساء والابرياء.. مشيرين إلى أن قرار العفو العام والإفراج عن المعتقلين فرصة كبيرة لمن تعاون مع العدوان أن يعود إلى صف الوطن للدفاع عن أمنة واستقراره.
ولفتا إلى أهمية استشعار المسئولية وإدراك حجم المؤامرة الدولية التي تحيكها دول العدوان ضد الشعب اليمني.. مشددين على أهمية الوقوف في خندق واحد إلى جانب أبناء الشعب و الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان لإفشال كافة المخططات والمؤامرات.
ودعا رئيس اللجنة المكلفة بالأفراج العميد محمد عباس عامر كافة المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام والرجوع إلى أهلهم ومناطقهم والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في الدفاع عن عزة وكرامة اليمن واليمنين.
من جانبهم اكد المعتقلين المفرج عنهم العودة الى جادة الصواب.. لافتين الى الإغراءات الكاذبة التي وعدهم بها المرتزقة.
كما أكدوا رفضهم القاطع لقتال اخوانهم أبناء الشعب اليمني وقتل النساء والأطفال والابرياء.. داعين كافة المغرر بهم خارج الوطن للتقدم بطلب العفو العام والعيش بسلام بين اهلهم.
حضر عملية الافراج مدير امن المحافظة العميد منصور المياسي ومدير مكتب المحافظ بالمحافظة .

تقرير / جميل المقرمي

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏