تعز العز

أمريكا تنفذ اولى العمليات العسكرية في اليمن بعد زيارة ترامب الى الرياض.

 لم تتأخر #القوات_الأمريكية عن تنفيذ مخرجات مؤتمر #الرياض للمنبطحين العرب والمتأسلمين ، الذي إنعقد برئاسة اليهودي #ترامب.
 
حيث نفذت ثاني عملية عسكرية أمريكية في #اليمن بعد ان تولى ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ، وتعتبر هي الأولى بعد زيارته لـ #السعودية .
 
اما تفاصيل العملية التي نٔفذت فجر يومنا هذا الثلاثاء بمحافظتي #مأرب مديرية الجولة منطقة “الخثلة” و في #البيضاء ، وحسب ما تناقلته وكالات الأنباء العالمية نقلاً عن تقرير صادر من البنتاجون الأمريكي الذي جاء فيه :
أ ف ب- أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية أن القوات الأمريكية شنّت غارة على قاعدة لتنظيم القاعدة في #اليمن أدّت إلى مقتل سبعة مسلحين.
 
وشُنّت الغارة في محافظة مأرب في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بالتوقيت المحلي. وقالت القيادة العسكرية الأمريكية في الشرق الاوسط في بيان إن “القوات الأمريكية قتلت خلال هذه العملية سبعة من مقاتلي #القاعدة في شبه الجزيرة العربية مستخدمة اسلحة نارية صغيرة وضربات جوية محددة”.
 
و الجدير بالذكر ان الخائن #علي_محسن_الأحمر و كأول ردت فعل على تلك العملية ان اجتمع مع السفير الامريكي مشيداً ومباركاً لهم نجاح العمليات العسكرية في #اليمن .
 
لم نستغرب على #امريكا تماديها فما كان الا بسبب إنبطاح مثل هؤلاء الخونة تحت أقدام الأمريكي .
 
وبعيداً عن أهداف تلك العمليات العسكرية في اليمن ومن وماذا استهدفت ، فالأمر مرفوض تماماً بالنسبة لنا نحن ابناء #اليمن ، لان أمريكا تنتهك السيادة اليمنية وفقاً لمواثيق الأمم المتحدة بإعتبار اليمن عضو في الامم المتحدة ويتمتع بالسيادة الكاملة ولا يحق لاي دولة من الدول الأعضاء المساس بها .
 
وليس لها اي حق في تنفذ أي عمليات عسكرية في اليمن مهما كانت المبررات، طالما و الجيش اليمني واللجان الشعبية يقفون للإرهابيين بالمرصاد.
 
#أمريكا تعلم بقدرة الجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية في القضاء على الارهاب والإرهابيين ، وقد كانوا فعلوا ذلك عندما طهروا جنوب اليمن منهم لولا ان أمريكا وحلفائها برئاسة السعودية قد تدخلوا لانقاذهم بذريعة محاربة إيران بما يسمى بالتحالف العربي و “عاصفة الحزم”، وعند تراجع الجيش واللجان الشعبية من الجنوب، تكاد تكون المناطق التي لم يصلها الاحتلال خالية تماماً من الارهابيين و المتطرفين، أما المناطق التي تخضع للإحتلال والتي تسميها امريكا وحلفائها بالمحررة فهي حاضنة رئيسية للإرهاب والتنظيمات الإرهابية بإنواعها، وتحت رعاية امريكا وحلفائها السعودية و #الإمارات المتحدة العبرية .
 
العمليات العسكرية التي تنفذها أمريكا في اليمن وكما سبق وان اوضحنا في مقالات سابقة، ماهي الا ذرائع فقط تمهيداً لعمليات أكبر ، وقد يقول احد المشككين المدافعين عن امريكا ان كانت مجرد ذرائع وهي من تدعم الارهاب فلماذا تقتلهم.
 
الاجابة هي انها تقتل فقط من يعتبرون بالنسبة لها كروت محروقة ، نفذوا كل ما أمرتهم وليتهم امريكا بإخلاص ، ورغم ذلك فالامريكي يستثمر حتى موتهم للتغطية على تورطه في دعم الارهاب وليس محاربته كما يزعمون فيقتلهم .
 
ولكل ماسبق ينبغي على كل مواطن يمني أن يستشعر الخطر الأمريكي الذي حذر منه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه منذ عام 2002 م، الخطر الامريكي اليوم قد. اصبح واضحاً جدا ً، ومن الحماقة ان نقول بإن الخطر بعيد ، وعاد الدنيا سلامات وقد اصبح بيننا.
 
العدو الامريكي خطير وحاقد جداً ولا نحتاج للتذكير بجرائم امريكا في #العراق وغيرها من الدول التي احتلتها ، فقد انتهكت كل شيء حتى أعراض الرجال .
 
تحركوا لمواجهة أمريكا فهي اوهن من بيت العنكبوت ، ولكنها لن تكون كذلك امامكم الا اذا كانت ولايتكم لله وحده دون غيره ، ونفيركم هو في سبيل الله بإعتباركم مسلمين .
 
اليس هو الله الذي يأمرنا بذلك.
✍  المحامي عبدالوهاب الخيل
#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز