تعز العز

وزير #الإعلام يفتتح إذاعة كلية الإعلام بجامعة #صنعاء

افتتح وزير الإعلام أحمد حامد ومعه رئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير اليوم الأربعاء إذاعة كلية الإعلام المتخصصة للتطبيق العملي لطلاب الكلية وتمكينهم من إدارة وإعداد وتقديم البرامج والمساهمة في تجويد نوعية المخرجات.

واطلع الوزير حامد والدكتور الصغير على أستوديو الإذاعة والتجهيزات التقنية والهندسية واستمعا من عميد كلية الإعلام الدكتور عبد الرحيم الشاوري إلى شرح حول برامج إذاعة الكلية التي تبث عبر التردد 7 / 107 بمقدار ساعتين يوميا وصولا إلی أربع ساعات ثم ثمان ساعات بث خلال الفترة القادمة.

وأوضح عميد الكلية الأهمية التي ستضيفها الإذاعة للعملية التعليمية والتطبيق العملي لطلاب الكلية، مؤكدا أن الإذاعة ستكون متخصصة هدفها إتاحة المجال للطلاب للتطبيق العملي وإبراز مواهبهم في مجال الإعداد والتقديم والإخراج و تنمية قدراتهم.

واعتبر وزير الإعلام افتتاح إذاعة كلية الإعلام في ظل الظروف الراهنة نقلة نوعية في عملية التدريب والتأهيل وإتاحة الفرصة لطلاب الكلية للتطبيق العملي واكتشاف المواهب والإبداعات في إعداد البرامج وتقديمها وإيصال صوت الطلاب وهمومهم إلی المجتمع.

وأكد أن الوزارة بصدد إصلاح الإستديوهات وتزويدها بالتجهيزات الفنية والهندسية، وتوفير موقع إلكتروني وصحيفة تابعة للكلية بما يمكن الطلاب والطالبات من التطبيق والتدريب الإذاعي والتلفزيوني والصحافة الإلكترونية والمساهمة في الارتقاء بجودة مخرجات الكلية.

كما أكد وزير الإعلام استعداد وسائل الإعلام الرسمية لإتاحة الفرصة لطلاب الكلية من التطبيق العملي، مشيرا إلی اعتزام الوزارة بالتعاون مع الكلية إعداد وتنظيم مهرجان إعلامي للطلاب خلال الفترة القادمة لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم وقدراتهم وعرض نماذج من مشاريع التخرج.

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز