تعز العز

حشود نسائية كبيرة ومشرفة في ذكرى يوم #القدس العالمي.

بحضور نسائي مهيب ارتسمت لوحة شموخ وعظمة تجسدت بصورةِ مشاركة ٍفاعلة لحرائر اليمن في شارع الستين الغربي بصنعاء تجلت فيها كل معاني الولاء والوفاء للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني في ذكرى احياء يوم القدس العالمي.
 
قدمت المرأة اليمنية بحضورها الكبير مع أخيها الرجل في هذه المناسبة رسالة قوية للعدوان السعودي الأمريكي بأن وحشية العدو لن تثنيها عن احيائها ليوم القدس العالمي وأن فلسطين ستظل قضيتنا الأولى والمركزية وأنه رغم المعاناة ورغم الحصار مازال الشعب اليمني قادر على المواجهة والصمود والتقدم.
 
وكشفت المرأة اليمنية بهتافاتها وبصرخاتها في تظاهرة اليوم بأن اسرائيل هي “السرطان وأمريكا هي الشيطان” وأن أدواتها هي عربان الخليج وأمراء النفط وعلى رأسها مملكة الشر وأنهم مهما حاول العدو تزييف الحقائق وحرف بوصلة العداء لدولة أخرى أو للضد الداخلي إلا أن الشعب اليمني يعي عمق المخطط وحقيقة المؤامرة.
 
وتعهدت المرأة اليمنية من خلال هتافاتها بأنها ستظل قوية صابرة مجاهدة في سبيل الله والوطن وأنها ستستمر بكل إباء وفداء لرفد الجبهات في الداخل والخارج حتى ينتصر الوطن أو نهلك دونه فانتصار اليمن هو انتصار للقضية الفلسطينية لأنه من يقتل الشعب اليمني اليوم هو نفس العدو الذي يقتل الشعب الفلسطيني منذ سبعين عاما

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز
%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85