تعز العز

يوم #القدس العالمي .. قِبلة للأحرار وقضية ومظلومية عالمية …

قضية القدس قضية عالمية ومظلومية عالمية ومنطلق يتحرك أحرار العالم منها فأي قضية ومظلومية في العالم هي جزء من قضية القدس ..
فحتى أولئك الذين لم تربطهم بالقدس رابط الأرض أو العرق أو الدين أولئك الأحرار الذين يمتلكون قضية ومظلومية في أمريكا الشمالية ككوبا وامريكا الشمالية كفنزويلا والبرازيل و و و و .. ربطتهم المظلومية والإنسانية والحرية بقضية القدس ..

فإرتباط أولئك بالقضية لعلمهم أن قضيتهم ومظلوميتهم جزء من قضية القدس .. فعصبة الشر العالمية الظالمة التي تتحكم في قضية القدس وتعتدي على القدس وتحتل القدس هي نفسها من تعتدي عليهم وتحاصرهم وتقتلهم و و و ….
ولأنهم احرار ويمتلكون قضية وطن يتحركون بالشكل المطلوب ويناهضون قوى الشر العالمية ويرفضون مشاريع الهيمنة وإحتلال الاوطان وإهانة وذل وقهر الشعوب فهو حر …

فشتان بينهم وبمواقفهم وتحركهم وما بين تحرك الأعراب الذليلون العبيد .. وهم فعلا عبيد باعوا قضيتهم الأم وتنصلوا عنها وارتضوا الذل والقهر والمهانة ..

وحين قام الإمام الخميني رضوان الله عليه بدعوة شعوب العالم أطلق آخر جمعة في كل رمضان بيوم القدس العالمي وإحيائه في كل عام لإحيائه كقضية عالمية ..
بل ووصل الأعراب إلى قمة في السخف والقذارة والنتانة والحقارة .. بمحاربة كل من يحيي هذه المناسبة ولكم في عدوانهم التحالفي الصهيوأمريكوخليجوعربي على اليمن ارضا وشعبا مثالا .. فشعب اليمن الحر تحركه وأنطلاقته من منطلق قضية القدس ويعتبرها أم القضايا وجزء كبير من قضيته التحررية ضد قوى القهر العالمية ..
فقالوا عنهم روافض وفارسيين وإيرانيية بحجة أن من دعى لإحيائه إيراني وفارسي …؟!

 

أي عقلية يمتلكها أولئك العربان واي سفه وعته ونتانة وذل ؟ !

لذا أخيرا … كل يمني حر منا نعتبر أن قضية القدس قبلة أحرار العالم .. وتمسكنا بها ضمن معركتنا التحررية ولن نتخلى عنها حتى ننتصر للقدس …
فالشعب الحر لم ولا ولن يرتضي الذل والقهر وستظل قضية القدس أولى قضاياه ومنطلق لمعركته التحررية ….

✍️ هاشم أحمد

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85