تعز العز

وقفات احتجاجية بذمار تنديداً بجرائم العدوان ومرتزقته

 أقيمت عدة وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة بمحافظة ذمار وذلك تنديدا بمجازر العدوان المستمرة في حق الشعب اليمني وما قام به المرتزقة والخونة من جريمة بشعة بحق الأسير الشهيد عبد القوي الجبري.

حيث اقام أبناء حي الجامع الكبير وكذلك أبناء الأحياء الغربية لمدينة ذمار وأبناء قرية الملة شرقي مدينة ذمار ثلاث وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة أكدوا من خلالها مواصلة رفد الجبهات مهما كانت التحديات.

وعبر المشاركون عن جاهزيتهم لمواجهة التصعيد بالتصعيد ولن تثنيهم غطرسة وطغيان قوى الإجرام من الغزاة والعملاء بل تزيدهم يقينا على ضرورة التحرك الجاد لرفد الجبهات ودعم ابطال الجيش واللجان الشعبية للمواجهة والردع وعدالة القضية التي يتحرك من أجلها الشعب اليمني ويضحي بخيرة الرجال في مختلف الجبهات.

ودعا المشاركون كل الشعب اليمني الى التحرك بوتيرة عالية لمواجهة تصعيد الأعداء ومرتزقتهم، مؤكدين على انهم سينطلقون الى العاصمة صنعاء في الرابع والعشرين من هذا الشهر لجعل هذا اليوم يوما استثنائيا لإفشال مخططات ومؤامرات قوى العدوان ولدعم الجبهات بقوافل الدعم والكرم ورفد ابطال الجيش واللجان الشعبية بالمال والسلاح والرجال حتى انتصار الشعب اليمني.

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85