تعز العز

عصا_موسى

#أصوات_تعزية

اليك_سماحةالسيد_قائدالثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظك الله ورعاك وأدام الله عزك ونصرك …..تحية طيبة مباركة .. وبعد:

أسمحلي أن أقول لك اليوم وبكل فخر واعتزاز وثقة وقناعة أن أصف خطابك اليوم وفي هذه المرحلة الذي القيته أمام مجلس حكماء وعقلاء اليمن بتلك الصراحة والوضوح والقوة والمصداقية مع الوطن والشعب اليمني والذي كان وقعه على قلوبناجميعا كمثل الثلج حين منحتنا جميعا كل تلك المعنويات والعزه والشموخ والاعتزاز والثقة بنصرالله القريب لنا جميعا ارضا وانسانا..

فأنني هنا بالمناسبة أستطيع أن أقول واصفا ذالك الخطاب: لقد #ألقيت_اليوم_عصا_موسى الذي لقفت كل #مايأفكون
نعم سيدي القائد لقد كان خطابك اليوم #عصا_موسى التي بهت منها #سحرة_فرعون ولقفت حبالهم وعصيهم التي كانت يخيل لنا بأنها #حية_تسعى ..

نعم لقد فندتها واوضحتها انها كانت مجرد حبال وعصي وانها مجرد سحر وحين القيت عصا موسى اخمدت واسكتت وابطلت كل سحوهم واباطيلهم وادعائاتهم .. فما على سحرة فرعون ألا أن تعلن توبتها وأيمانها والألتفاف وراك من اجل مظلومية الشعب اليمني وكرامته وعزته وحريته واستقلاله وسيادته وخوض معركة الشرف حتى النصر وهزيمة العدوان المعتدي الغاشم وانكساره .. والذي هو مطلب كل الشعب اليمني العظيم والاحرار والشرفاء وبما يتناسب مع صبر وصمود وتضحيات هذا الشعب..

شكرا قائدالثورة .. شكرا السيدالقائد عبدالملك الحوثي
أمضي ونحن معك ولن نكون ألا عندحسن ضن كل مخلص من امثالك من اجل معركة العزة والكرامة لنا جميعا… في سبيل الله والوطن والشعب والامه الاسلامية حتى النصر..

وشكرا #مؤمنيين_آل_فرعون انتم اخواننا ولنا الشرف فيكم ونفتخرونعتز بكم في مواجهة العدوان ومواقفكم الايجابية في سبيل الله والوطن والشعب ككل فنحن في خندق واحد.

وشكرا لكل الاحرار والشرفاء في هذا الوطن .. ومن كل فئاته ومكوناته .. شكرا رجال الرجال الابطال المجاهدين والمرابطين في كل الميادين انتم عزناوفخرنا .. وشكرا لأسروامهات واولاد الشهداء والجرحى والاسرى على كل التضحيات.. ونعدكم اننا على دربهم سائرون ولن نفرط في دمائهم وتضحياتهم مهما كان الثمن غاليا..

الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للاسرى
النصر لليمن

حمادي المنصوب

 

#تعز_كلنا_الجيش_واللجان_الشعبية
#جرائم_داعش_في_تعز%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85