تعز العز

بالصور :مواكب العز من تعز تتجه نحو العاصمة صنعاء للمشاركة في إحياء ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر

تحت شعار 21 من سبتمبر ثورتنا مستمرة في وجه العدوان وصوب قلب اليمن وعاصمتها صنعاء التحدي والصمود انطلقت اليوم الأربعاء 20-سبتمبر-2017 مواكب ووفود جماهرية مشاركة من محافظة تعز نحو إحياء الذكرى الثالثة للثورة السبتمبرية التي اسقطت الوصاية وحررت البلد من الطاغوت وأذنابه من العملاء والمأجورين والتي لازالت تخوض شرف المواجهة للانتصار لعزة الوطن  وكرامة المواطن .

شخصيات اجتماعية ومشائخ وحكماء تعز جددوا عهدهم للثورة ولقائدها بأننا صامدون و مستمرين في دعم و رفد جبهات العزة و الكرامة بقوافل الرجال و المال و كل غال و نفيس حتى تحرير آخر شبر من الوطن

 كما وجهوا الدعوة الى المغرر يهم بأن يعودوا الى رشدهم  فثورة 21 سبتمبر منكم و لكم  و ليس لهم وطن غير وطنهم ولا شعب غير شعبهم .

ومن جانبه اكد الاستاذ نشوان الشهاري أن ذكرى ثورة 21 من سبتمبر المجيد تأتي واليوم ونحنُ نزداد تماسكاً وان هذه الثورة اخرجتنا من الوصاية الامريكية وادواتها في المنطقة وان الثبات والصمود خيارنا في مواجهة هذا العدوان الغاشم .

واكد الاستاذ طلال الصوفي نائب مدير اوقاف محافظة تعز قائلاً:

نحن ذاهبون الى ميدان السعبين ميدان الصمود و العزة و والكرامة  لنوجه رسالتنا للعدوان, لنوجه رسالتنا للعملاء لنوجه رسالتنا للعالم الصامت  والاخرس ان الشعب اليمني مازال صامدا و كلما قتلوا منا زدنا نضالاً و صموداً

و ذاهبنا اليوم الى العاصمة صنعاء وتحديداً الى ميدان السبعين هي رسالة اصرار وقناعة باستمرار الثورة ضد قوى الاستكبار ممثلة بأمريكا و اسرائيل و ادواتها .

وهنئ المرابطون من أبطال اللجان والجيش الشعب اليمني وقائد ثورته ، مجددين العهد والوفاء للشعب ولقائد الثورة مؤكدين في الوقت نفسه انهم سيظلون بالمرصاد لقوى الغزو والعدوان ولعملائهم من المنافقين

الى ذلك قدم مكتب الصحة بمحافظة تعز قافلة  طبية لإبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 21من سبتمبر المجيدة.

?21 سبتمبر ثورة في وجة العدوان

?21 سبتمبر ثورة في وجة العدوان