تعز العز

ماذا تعني لنا ثورة 14 من أكتوبر

تمر علينا الذكرى 54 لثورة 14 من أكتوبر والتي قامت ضد الغزاه والمحتلين الأجانب، هذه الثوره هي التي أخرجت المحتل البريطاني من الأراضي الجنوبيه.

وتحل علينا هذه الذكرى العظيمه للأسف الشديد والأراضي الجنوبيه اليمنيه تقبع تحت سطوة الغزوا والإحتلال الجديد الإماراتي والسعودي ومن ورائه الأمريكي والإسرائيلي الطامع في نهب جزرنا وموانئنا وثرواتنا في االجنوب
نحن لايؤلمنا الإحتلال بقدر مايؤلمنا ترحيب وتمجيد إخواننا الجنوبيين بالغازي المحتل الذي يمارس أبشع وأفضع الممارسات والإنتهاكات بحق المواطنيين الذين يزج بهم في السجون الإماراتيه الموجوده في الجنوب.

فذكرى ثورة 14 من أكتوبر هي عيد الجلاء وخروج آخر مستعمر بريطاني من اليمن فكيف نحيي هذه الذكرى والإحتلال الجديد لازال قائم على بعض من جزرنا ومحافظاتنا الجنوبيه.

فأين أنتم ياأبناء الجنوب من حرية وإباء الأجداد الذين رفضوا الهيمنه والإستعمار البريطاني القديم وأخرجوه وهو مهزوم صاغر ودحروه من الأراضي الجنوبيه.

تحرروا يا أبناء الجنوب من هذا الإستعمار وكونوا أحرار في دنياكم ونحن كلنا معكم وكلنا يمنيون ويمننا واحد لن نرضى بالإحتلال ولا بالتقسيم أين منهجية الثوره في واقعكم.

فاليمنيون أحرار ثوار وكلهم اصبحوا قلب رجل واحد سيقاوموا ويواجهوا الغزاه والمحتلين ولن تكون اليمن إلا لليمنيون، لأن اليمن وكما شهد التاريخ للعالم ان االيمن هي و مازالت وستبقى وستظل مقبرة للغزاه.

ابناء الجنوب في ظل مايعانون من الإذلال وإهدار للعزه واالكرامه، لكن هناك أحرار نأمل منهم التحرك والنهوض والقيام بثوره في الجنوب على الغازي والمحتل الجديد وإستمرارية الثوره التي منبعها العزه والحريه والكرامه حتى دحر الغزاه والمحتلين من كل الأراضي اليمنيه ولا تسلموا أنفسكم إلا لله، ولاتسلموا أنفسكم للغزاه والمحتلين الأجانب فيسومونكم سوء العذاب.

فاليمنيون أحرار لايقبلون بالذل ولا الإستعباد لأعداء الله االيهود والنصارى امريكا وإسرائيل الذين صنعوا لهم أدوات من السعوديين والإماراتيين ويخدمونهم بعض المرتزقه من يبيعون دينهم وأرضهم وأنفسهم لهم بالأموال الشعب اليمني ثار ضد الظلم والإضطهاد والجور والفساد رجال اليمن أحرار لن يقبلوا بأن يكونوا عبيدا لأبناء العبيد الذين هم تحت أقدام الأمريكيون والإسرائيليون من يريدون أن يجعلوا اليمن تحت سيطرتهم .

فاليعلم العالم بكله أن اليمنيون مستمرون في ثورتهم وتطهير بلادهم من كل غازي وخائن وعميل رجال اليمن رجال إسلام و سلام وليسوا رجال إستسلام، مستمرون في التصدي للعدوان بكل أشكاله وأساليبه .

إن كل التضحيات التي قدمها الشعب اليمني لن يكون ثمنها إلا النصر والنصر فقط وبقوة الله سيهزم العدوا بقوة رجال اليمن الأحرار وستبقى اليمن وستظل شامخه بشموخ جبالها و رجالها وستنتصر بدماء وتضحيات الشهداء الذين رسموا لنا بدمائهم معالم النصر القادم.

✍ نوال أحمد

?تعز تحتضن فعالية الاحتفال بالعيد ال54 لثورة 14أكتوبر

%d8%a7%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%84%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85