تعز العز

يمـن الـيومــــ بعد الألف يوم

يمن اليوم بعد الألف يوم من العدوان يزاد صبرا وثباتا وتماسكا وحريه.

يمن اليوم بعد الألف يوم من العدوان و الألاف من الجرائم والإبادات الجماعيه يزداد صبراً وصموداً وعنفواناً في مواجهة العدوان.

يمن اليوم بعد الألف يوم من الحصار المطبق والخانق والذي استحكم كليّاً في الفترة الأخيرة يتجه نحو التصنيع والإكتفاء الذاتي ليخنق الحصار والمحاصرين ويكسر الأعداء والمعتدين.

يمن اليوم بعد الألف يوم من المؤامرات والفتن التي تستهدف نسيجه الإجتماعي ووحدته؛ يزداد تماسكاً وتوحداً في سبيل إسقاط كل المؤامرات والفتن الداخليه.

يمن اليوم بعد الألف يوم من الزحوف والغارات والهجمات يزداد صموداً ويزداد بأساً وتنكيلاً ضد أولئك الغزاة الطغاة الظالمين.

يمـن اليوم بعد الألف يوم من التجويع والإفقار الجماعي له ولأبنائه يزداد تراحماً وتكافلاً وتعاضداً فيما بين ابنائه وشرائحه وطبقاته الإجتماعيه.

يمـن اليوم بعد الألف يوم يقوم بتصنيع الصواريخ وتطويرها ابتداءً من المدى (ثلاثه كيلومتر_ووصولاً إلى المدى ألف كيلومتر )والتطوير مازال مستمراً.

يمن اليوم بعد الألف يوم من العدوان السعودي الأمريكي يقوم بفضل الله وجهود ابنائه وكوادره المصنعة والكفؤة بتصنيع العديد العديد من الأسلحة والذخائر كتلك القناصات التي وجدناها في مختلف الجبهات بمديات وتأثيرات متفاوته ومختلفه حسب الطلب لكل جبهة ولكل مواجهة وتحدي،ومازالت تسعى جاهدةً لتطويرها.

يمـن اليوم بعد الألف يوم من تحييد سلاح الجو اليمني عن المعركة القائمة يقوم بتصنيع “طوائر مسيره” (Made in Yemen ) بمديات ومسارات وأعمال مختلفه،يستخدمها ابطال الجيش اليمني ولجانه للرصد والضرب وتحديد إحداثيات العدو الغازي ثم يتم التعامل معها وقصفها بالطريقة المناسبه.

يمـن اليوم بعد الألف يوم من قصف العدوان لمنشآته الحيوية ومصالحه الجماعية وقصره الرئاسي يقوم بضرب منشآت وقصور دول العدوان.

يمـن اليوم بعد الألف يوم من قصف العدوان الهستيري لعاصمته اليمنية “صنعاء” ومحافظاته اليمنية يقوم بالنهوض من بين الركام ليقوم بالرد اليماني المشرف ويقصف محافظات وعواصم دول العدوان السعودي الأمريكي (الرياض_أبوظبي)بصواريخ صنعتها وطورتها أيادي يمنية بحتهْ.

يمن اليوم بعد الألف يوم من العدوان السعودي الأمريكي يزداد ابنائه توكلاً وثقةً واعتماداً على الله،ويزاد ابنائه في كل يوم تحملاً للمسؤولية والتفافاً حول القيادة الصادقة والكفؤة في مواجهة التحديات مهمها كانت صعوبتها وخطورتها وقسوتها.

✍ مصطفى حطبه

➖ ➖ ➖

?1000يوم من العدوان والصمود

#القدس_قضيتنا_الأولى