تعز العز

مصرع وإصابة أكثر 35 مرتزقاً بينهم قيادي بارز و”زلزال3″ الباليستي يدمر 3 أطقم

شهدت “جبهةُ” نهم، خلال اليومين الماضيين، إنجازات عسكرية هامة حققتها وحدات الجيش واللجان، بضربات مسددة ومكثفة، أوجعت قوات المرتزقة وكبدتهم خسائر مادية وبشرية فادحة، خلال عدد من العمليات النوعية.

في إحدى تلك الضربات، لقي القيادي المرتزق “العميد عبده أحمد الصيادي” مصرعه مع عدد من المرتزقة، ضمن عملية نوعية نفذتها وحدات الجيش واللجان الشعبية في أحد محاور الجبهة، ويعد مصرع المرتزق الصيادي خسارة فادحة في صفوف المرتزقة؛ كونه أركان حرب اللواء 314 المعيّن من قبل سلطاتهم، وواحداً من أبرز قياداتهم العسكرية في نهم.

ونفّذت وحدات الجيش واللجان، عملية نوعية أُخْرَى، هاجمت فيها عدداً من مواقع المرتزقة في منطقتَي نملة وفاطم وكذا شرق جبل صلب الواقع تحت سيطرة الوحدات، في أطراف مديرية نهم، حيث أكدت مصادرُ ميدانيةٌ للصحيفة، أن العملية أسفرت عن سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة إلى جانب خسائرَ أُخْرَى تكبدوها خلال العملية.

وفي السياق ذاته، سقطت مجموعاتٌ أُخْرَى من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، خلال عمليات نوعية إضافية نفذتها وحدات الجيش واللجان على مواقعهم في التباب السود وأسفل جبل وران بحريب نهم وفي قرية الحول، حيث فوجئت قوات المرتزقة بتقدم واسع للوحدات المهاجمة من عدة جهات، مع نيران مكثفة، أوقعت خسائرَ مادية وبشرية فادحة في صفوفهم، ولجأ مَن تبقى منهم إلى الفرار.

من جهة أُخْرَى، تمكّنت وحداتُ الجيش واللجان من إفشال محاولتي تسلل للمرتزقة في منطقة ضبوعة، وفي قرية الحول، حيث قامت الوحداتُ باستهداف تجمّعات وآليات المرتزقة هناك، ما أسفر عن سُقُوطِ أعداد إضافية من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وتوّجت وحدة القوة الصاروخية تلك العمليات الواسعة، بضربة مسددة، أطلقت فيها صاروخاً باليستياً من نوع “زلزال 3” على تجمعات للمرتزقة أسفل الفرضة، وأفادت مصادر ميدانية للصحيفة، أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، موقعاً أكثر من 35 مرتزقاً بين قتيل وجريح، كما تسبب بتدمير 3 أطقم للمرتزقة كانت في الموقع المستهدَف، كما أسفرت الضربة عن خسائرَ مادية أُخْرَى.

➖ ➖ ➖

?1000يوم من العدوان والصمود

#القدس_قضيتنا_الأولى