تعز العز

ألف يوم من العدوان على بلد الحكمة والإيمان

نعم ألف يوم
انتصر فيها نفس الرحمان على قرن الشيطان بصموده الأسطوري الذي أذهل العالم في كل مكان .
ألف يوم من الكبرياء اليمني الذي مرغ أنوف المعتدين في الوحل , ونقش فيها اليمنيون بدمائهم الطاهرة على جدران التأريخ قصة صمودٍ و إباء , وتحدٍ يعجز الخيال عن إستيعابها , انتصر فيها صبر اليمانيين على حقد المعتدين .
ألف يوم كنا فيها أساتذة العالم في كل شيء , الثقة بالله ,والتوكل عليه ,والتضحية والفداء في سبيل نصرة الحق والدفاع عن الوطن .
ألف يوم سقطت فيها الأقنعة وظهر فيها الكل على حقيقته إذ لا مجال للنفاق , عرفنا فيها حقيقة النظام العالمي بشتى تكويناته من منظمات حقوقية ودول متقدمة تدعي حماية حقوق الإنسان ورعايتها , من كونها أدوات تحركها الماسونية العالمية وفق ما تشتهي ,ولا صلة لها بالإنسان وحقوقه .
وإننا اليوم وبعد مرور ألف يوم من هذا العدوان الهمجي لنوجه رسالتنا لهذا العالم التائه في تيه الدولارات التي باع بها أدميته , بأنه قد آن الأوان لإنسانيتهم التي تعاني من غيبوبة منذ ألف يوم أن يستفيق ,فالإنسانية الصادقة لا يمكن لها أن تقبل بما يرتكبه العدوان وأدواته من جرائم وحشية كل يوم , وذلك رحمةً بهم وبضمائرهم التي يتصارعون معها كل لحظة , وأما نحن فوالله ما وهنت قوانا ولا ضعفت عزائمنا ,بل ازددنا قوةً وعزماً ويقيناً بالنصر , الذي بدأت تلوح بشائره في الأفق , ببراكيننا الملتهبة التي تصلي المعتدين في جحورهم , وإن مملكة قرن الشيطان لهي اليوم في نفسها الأخير , ولسوف يتم الله الأمر , ويزول الشر وينكسر قرن الشيطان .
وليعلموا بأن صمودنا هو سلاحنا الفتاك الذي سيعصف بعاصفة عدوانهم لترتد عليهم بأذن الله إعصاراً يقتلع شجرتهم الخبيثة من جذورها ,وهذا وعد الله الذي لن يخلفه .

✍ عدنان الجنيد

➖ ➖ ➖

?1000يوم من العدوان والصمود

#القدس_قضيتنا_الأولى