تعز العز

الرئيس صالح الصماد يحث محافظ محافظة تعز على ضرورة !

 التقى الأخ صالح الصمّاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء اليوم، محافظ تعز عبده محمد الجندي، بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في المحافظة في ظل إستمرار العدوان والحصار وما يرتكبه من جرائم بحق أبناء المحافظة وآخرها استهدافه لسوق شعبي بمنطقة الحيمة بمديرية التعزية اليوم، وسقوط العشرات من شهداء والجرحى.

وتطرق اللقاء إلى مهام السلطة المحلية في المحافظة وجهودها في تطبيع الأوضاع وأنشطتها في تقديم الخدمات العامة للمواطنين وتخفيف معاناتهم جراء إستمرار العدوان.

واستعرض اللقاء التطورات التي تشهدها المحافظة في ظل تصعيد العدوان وإستهدافه للمواطنين ومنازلهم والأسواق والطرق والمنشآت العامة والممتلكات الخاصة، بالإضافة إلى التطورات على مستوى جبهات الشرف والبطولة بتعز.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية إضطلاع السلطة المحلية بواجبها في تلمس أوضاع المواطنين وتوفير إحتياجاتهم وتخفيف معاناتهم وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأشاد بجهود قيادة المحافظة في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين ودعمها لجبهات الشرف والبطولة لمواجهة العدوان ومخططاته تستهدف تعطيل الحياة العامة في المحافظة وتدمير نسيجها الإجتماعي.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة الإهتمام بمتطلبات التنمية بالمحافظة والمديريات وتفعيل مؤسسات الدولة وتعزيز الأداء في مختلف المجالات.

فيما استعرض محافظ تعز الأوضاع بالمحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل الإداري والتنفيذي واحتياجات المواطنين في مختلف الجوانب لا سيما في المجالات الخدمية.

وتطرق إلى تطورات الوضع في جبهات مواجهة قوى العدوان وأدواتها وأذرعها والجهود المبذولة مع كل الشرفاء والقيادات الوطنية من أبناء المحافظة لإسقاط مخططات العدوان.

سبأ

➖ ➖ ➖

?1000يوم من العدوان والصمود

#مجزرة_الحيمة_تعز