تعز العز

محافظ تعز الجندي يفتتح  مبنى المجمع الحكومي بالحوبان

 

افتتح محافظ تعز الأستاذ عبده الجندي اليوم مبنى المجمع الحكومي بالحوبان بعد استكمال أعمال الترميم والتأثيث والتجهيز والذي يضم مختلف مكاتب السلطة المحلية والمركزية بالمحافظة وذلك في إطار حرص السلطة المحلية على تفعيل أداء ومهام المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة لممارسة مهامها القانونية وإنجاز معاملات المواطنين بسهولة ويسر.

وأكد المحافظ أن لدى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الارادة والإصرار لاستعادة كامل الحياة الطبيعية بالمحافظة في مختلف الجوانب .. مشددا على أهمية الانضباط الإداري وممارسة المكاتب الحكومية لمهامها في خدمة جمهور المواطنين والالتزام بالدوام الرسمي وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب وأن جميع القيادات الإدارية ستخضع للتقييم الدوري .

وأكد المحافظ حرصه على مد يد السلام والاخاء لإخواننا الذي هم في الطرف الآخر من أجل استعادة تعز والتعايش السلمي بين جميع فئات ومكونات المحافظة.

ومن جهة أخرى رأس الأخ المحافظ اجتماع ضم مدراء المكاتب التنفيذية وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا الهادفه إلى الارتقاء بمستوى العمل الإداري والتنفيذي بما يتواكب مع التحديات الراهنة.

منوها على أهمية تفعيل قنوات التواصل مع المواطنين لحل قضايهم أولا بأول وتوفير المتطلبات الخدمية الممكنة والتي تلبي تطلعاتهم وامالهم.

ولفت الأخ المحافظ إلى أن هذه الجهود التي تبذل حاليا لتفعيل دور المكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية تصب في مصلحة المواطن حيث قال سنظل على الدوام خدام للمواطنين وتحقيق مصالحهم .

وأشار الأخ المحافظ إلى أننا  نستلهم من هذا الحضور والتفاعل الارادة والأمل الذي يتدفق إلى جميع الجبهات العسكرية والامنية والادارية والمجتمعية ونحن كفريق واحد مع المواطنين لخدمة الوطن ومواجهة العدوان ومرتزقته.

حضر الافتتاح مشرف المحافظة الأستاذ منصور اللكومي ووكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ونوابهم وعدد من موظفي المكاتب التنفيذية.

 

🔴1000يوم من العدوان والصمود

#مجزرة_الحيمة_تعز