تعز العز

40 غارة لطيران العدوان على محافظات الجمهورية  تخلف أكثر من 35 شهيداً وجريحاً خلال الساعات الماضية 

كثف طيران العدوان الاماراتي  السعودي غاراته على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية ، حيث وصلت الغارات الهستيرية الى 40 غارة أدت إلى استشهاد وإصابة أكثر من 35 مواطناً بينهم نساء وأطفال .

واكد مصدر ميداني   أستشهاد  ستة أطفال و ثلاث نساء فيما أصيب مواطنان إثر 15 غارة على مزرعة المواطن محمد يحيى دنبغ بمنطقة الدنين في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة .

وأشار المصدر إلى استشهاد وإصابة أكثر من 20 مواطناً جراء أربع غارات استهدفت ثلاث سيارات بالقرب من أحد المطاعم في  مديرية الجراحي  و استشهد أربعة مواطنين في غارة على سيارة نوع تاكسي بمدخل مدينة الجراحي بذات المحافظة

و في محافظة عمران أكد المصدر استشهاد أربعة مواطنين في غارة استهدفت الخط العام بمنطقة غولة عجيب

و في محافظة صعدة شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقتي القد والأزهور بمديرية رازح الحدودية و غارة على منطقة آل صبحان بمديرية باقم ، كما شن غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر .

كما شن  الطيران المعادي غارتين على منطقة النهدين بالعاصمة صنعاء ، و ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، استهدفت غارتين منها منازل المواطنين في آل الزايدي .

فيما شن  طيران العدوان  خمس غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة ، و ثلاث غارات على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

 

🔴1000يوم من العدوان والصمود

#مجزرة_الحيمة_تعز