تعز العز

حجة :مدير مديرية ميدي ينفي ماتنقلته وسائل إعلامية تابعة للعدوان عن سيطرة قوات العدوان لميناء #ميدي مساء الاربعاء.

#حجة /

نفى مدير مديرية ميدي حسن مسعد عيطان كل ما تتداوله وسائل إعلامية تابعة للعدوان السعودي عن سيطرة لقوات العدوان السعودي ومرتزقته لميناء #ميدي مساء الاربعاء.

وقال المصدر المحلي المسئول في اتصال هاتفي مع المركز الاعلامي بمحافظة حجة أن كل ما يتردد في وسائل الإعلام عن عمليات اقتحام للمديرية او السيطرة علي ميناء ميدي لا اساس له من الصحة .

وسخر عيطان من تصريحات عسيري مساء امس والتي زعم خلالها سيطرة تحالف العدوان علي ميناء ميدي مضيفاً عسيري وطوال عشرة ايام يزعم سيطرته علي ميناء ميدي وعلي ارض الواقع لم تستطع قوات العدو السعودي او مرتزقتهم من الاقتراب شبراً واحداً من مديرية ميدي .

موضحاً ان مطابخ اعلامية تتبع العدو السعودي  تقوم بترويج كل تلك الاخبار الكاذبة حتى وصل بها الحال الى تكرار واستنساخ نفس المزاعم .

ومؤكداً في ختام تصريحه بان مديرية ميدي ستظل عصية عن الاحتلال وبيد ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدحرون كل محاولات العدو البائسة للاقتراب منها وتكبيدهم خسائر فادحة.

الجدير ذكره ان عدد من قنوات ومواقع اخبارية تابعة للعدو السعودي تروج منذ مساء الاربعاء اكاذيب وتصريحات للمدعو احمد عسيري يزعم فيها سقوط ميناء ميدي كما دأبت طوال عشرة ايام تكرار ذات المزاعم

.====

#المركز_الأعلامي_تعز

قناة المركز على التلغرام

telegram.me/taizznews