تعز العز

🖊  ثورة غضب

في لوحة متسمة بالعنفوان اليماني والغيرة اليمانية والحمية اليمانية

اهتز الشارع اليمني وانتفض..

بعد عدوان ثلاثة اعوام من دموع الثكالى والارامل وانين الجرحى وتأوه  النازحين يهتز اليوم الشارع اليمني وتتفجر منه براكين الغضب ملبية نداء إمراة..

“وامعتصماه” كم لهذه الكلمة من ثقل وافزعتاه يا اهل الشدائد..

قضية إمراة اعتدى عليها باغي ابرزت الملامح الحقيقية للفرد اليماني، فبرغم كل الصعاب وكل المعوقات وكل الخلافات وكل الاتجاهات تدفق الدم اليمني الثائر وانصب في موقف وصحى على أثره معظمهم من سباته لأجل امرأة ترصدها ذئب بشري منحل، ذئب داس ارض اليمن الشامخة بنفس دنيئة قصدت سلب واغتصاب حق هذه الأرض وحق اهلها.. لا تثريب على من يبرر فعلته او ييضيق من حجمها فهو والانعام سواء !!

انتفض الشارع اليمني في مشهد أبائي عظيم في وقفة نسائية، وفي حلقة تلفزيونية، وبرنامج أذاعي يحكي زمن النصر ويحكي توحدنا ضد العدوان ويفي عهد الأحرار …

عهد الحر الشهيد الملصي الذي تهزنا كلماته وهو يتحدث عن العرض وعن الوثبة الجهادية لأجله وكيف تبذل الروح في سبيل الدفاع عن النساء ضد اي سوء يمسهن من المعتدي، من كانت  وفي اي بقعة من اليمن كانت ،قال عنها هي عرضنا جميعاً …كلمات يهتز لها الجحر من شهم حر يعرف معنى (القبيلة) والأعراف يعرف معنى الشهامة والغيرة والحمية والنخوة  ومنعى نجدة الملهوف وخاصة ان كانت مخلوق ضعيف !!من غيور بذل روحه في سبيل الحق ودحر الجور عن ارضه واهله اوليس حري بنا السير على نهجه ؟!

 

اليوم اهل اليمن ترجموا المعنى الحقيقي للوفاء والاباء والشرف ..

 

كل شريف رفض هذا الفعل السافر المشين وعبر عنه بكل ما يستطيع ،سواء بالقول او الفعل …في ترجمة حية رفض الكل هنا في يمن الشموخ هذا الأنتهاك المعيب والفاضح، والذي به تجلت الصورة القبيحة وتكشفت لمن لازال يراهن على ان المحتل هو الحامي !!

اما السواد الاعظم من الاحرار مدرك منذ البداية هذه النهاية الحتمية ،والتي حاول اهل الدياثة والفجور  إخفاء تلك الفضيحة بتغيير اقوال الضحية بل واجبارها  على ذلك لكن عبثاً حاولوا …

اليوم هذه القضية وصل اصداؤها للعالم وتبين معظم  الغافلين ان الخير لا يمكن ان يأتي من غازي ومحتل ومن عبدة المال …

وتلك الردود القبيحة المعنى المنحطة المنزلة التي هرف بها عديمي النخوة بتبريرهم تلك الفعلة الشنيعة هم يعبرون عن ثقافتهم المنحطة هم فقط جيل منحل ربما من متعاطي المسكرات التي تجعله في غير وعيه حتى يتلفظ بتلك الألفاظ الوضيعة والمتنصلة عن الدين والخلق والملة ..

اشتدي يا ابنة الخوخة الأبية بعدك قوم شداد رجال الرجال من يأبون الضيم هم وأخوتك  سند لك ..واخواتك الحرائر من فزعن في صنعاء غيرة وحمية وتلبية لنداك

ارفعي رائسك ياحرة انت بنت اليمن ..تطلعي تلك الوجوه الشريفة من حولك من تدفق الدم ونطق منها وتطافح براكيين تتسابق لحماك

جنود الله في الجبهات حملوك هماً مستعر في صدورهم متأجج لن ولم يخمد حتى يقتصوا لك اشمخي يا بنت اليمن فانت في حما الابطال

 

ومن هنا تفجرت براكين الغضب ..انها ثورة غضب.

 

 

✍🏻 عفاف محمد

 

 

#اغتصاب_فتاة_في_الخوخة

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا