تعز العز

🖋 عندما حدثت ازمة الغاز قبل شهر “!!!!!

★ فوق الباص وفي الشارع وفي الفيس والواتس ووسائل الاعلام وفي المقايل واماكن العمل ” الجميع اتهموا الانصار بانهم من افتعلها من اجل رفع سعر الغاز !! وكالوا للانصار الاتهامات شرقاً وغرباً بكل بذاﺀة ووقاحة وحقد “! البعض قال عنهم سرق ,والبعض قال عشان المجهود الحربي, والبعض قال المشرفين السرق يشتوا ضرائب اكثر من اصحاب القاطرات, والبعض قال يشتوا يخلوا سعر الدبة الغاز بعشرة الف , والبعض قال عشان يربوا الشعب, كلام كثير وكثير جدا, ,والهدف منه تشويه الانصار وصنع صورة سيئة امام المواطن البسيط المكافح الذي اتعبته قساوة الحياة “!!

كل تلك البروباجندة لم تكن عفوية بل كانت منظمة وضمن خطة التحالف ونفذها على الارض الماكينة الاعلامية المهولة للعفافيش والماكينة الاعلامية الجبارة للاصلاح, لم يتركوا مكاناً او محفلاً الا ووجهوا اصابع الاتهام للانصار ونعتوهم باللصوص والسرق وكل الصفات الذميمة “!! ولم يحملوا مطلقاً تجار الغاز المسئولية بل كانوا يختلقون قصصاً وحكايات عن طيبة ورقة قلوب اولئك التجار المغلوبين على امرهم “!! وكذلك لم يحملوا العدوان ومرتزقته ادنى مسئولية ولو حتى اخلاقية عن تلك الازمة “!!

وعندما استطاع انصار الله عبر تحركهم السريع والفعال معالجة الوضع وجعل سعر دبة الغاز ثابتة عند 3200 ريال لم نسمع اي كلمة  انصاف من تلك الابواق ناهيك عن كلمة شكر او جملة اعتذار  “!! خرست كل تلك الافواه وكأن شيئاً لم يكن وكأنهم لم يستفيدوا من هذا التحرك الانصاري الذي خفّض لهم سعر الدبة من 5000 الى ماهي عليه الآن “!! اي حقارة تسكن تلك النفوس واي ابتذال وصلوا اليه “!!

طيب اللي قلت عنهم سرق ولصوص خفضوا لك سعر الغاز يامحترم كما شاهدت وشاهد المواطن “!” فماذا ستقول عنهم غداً ان حدثت ازمة اخرى في اي امر اخر هل ستفعل كما فعلت في المرة السابقة ؟ انا على يقين انك ستقول نفس ماقلت فالنفوس المريضة لايمكن ان تصبح عادلة ومنصفة مهما اتضح تدليسها وكذبها امام الناس وبانت حقيقتها فهي نفوس جُبلت على الشر والتجرد من اي قيم او اخلاق  “!! امضوا ياانصارالله في اداﺀ واجبكم ولن يخذلكم ملك السماوات والارض مهما كاد الكائدون فلن يحصدوا الاّ الخزي في الدنيا  “!!

 

 

🏻 علي الصنعاني

 

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا