تعز العز

تعز تحيي أربعينية الرئيس الشهيد الصماد

أحيت محافظة تعز مساء يوم الخميس 15 رمضان 1439  أربعينية  الرئيس الشهيد صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى ورفاقه الذين استشهدوا في محافظة الحديده.

 

وفي الفعالية التي حضرها محافظ محافظة تعز الأستاذ/ عبده محمد الجندي وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من المشائخ والأعيان ووجهاء المحافظة وقيادات عسكريه ومدنيه وجموع من أبناء تعز،، ألقيت عدد من الكلمات والتي أشادت بمواقف الرئيس الشهيد في لم الشمل ورص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

كما أشارات إلى حرص الشهيد الصماد وسعيه لبناء الدولة من خلال مشروعه الوطني الذي أطلقه ” يد تحمي .. ويد تبني” ،، رغم الصعوبات التي واجهها الرئيس الشهيد خلال ترأسه للمجلس السياسي الأعلى .

 

و أكد الحاضرون إلى أهمية إحياء أربعينية الشهيد خاصة في ظل تصعيد العدوان بجبهة الساحل الغربي ،، معتبرين هذا التصعيد يؤكد استمرار العدوان في تنفيذ أجندته ومؤامراته على الشعب اليمني، ما يتطلب تكاتف الجهود لرفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن.

 

كما أكد الحاضرون في الفعالية استمرار الصمود والثبات في التصدي للعدوان ،، حاثين كل الشرفاء رجال الرجال إلى الانضمام إلى لواء الشهيد الرئيس الصماد وتعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان

 

معلنين نفيرهم العام لرفد جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال استجابة لدعوة السيد القائد عبد الملك الحوثي ووفاءً لدم الرئيس الشهيد صالح الصماد، معتبرين أن الوفاء لدم الشهيد الرئيس هو الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات

 

 

 

 

#يد_تحمي_ويد_تبني

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا