تعز العز

العمالقة “!!!!!

عندما يسمع شخص اسم العمالقة يتبادر الى ذهنه انها وحدات قتالية محترفة شديدة التنظيم والدقة ذات امكانات قتالية هائلة وعالية التدريب, وذات منظر مرتب ونظيف جدا”!!! لكن المتفحص لمكون الوية العمالقة القادمة من الجنوب, سيشعر بالصدمة عندما يدرك ان تلك الالوية عبارة عن مستنقع جُمعت فيه كل القاذورات من كل حدب وصوب واطلقوا عليها اسم العمالقة “!!
شاهدوا اشكالهم ومنظرهم البشع ولحاهم المتسخة, واسمعوا عن قصصهم وتقصوا عن حقيقتهم ستجدون تلك ألحقيقة المرة “!! هذه الاشكال هي صميم مايسمونه بالجيش الوطني وتلك المسوخ البشرية هي من ستحافظ على الوطن وتبنيه “!!
طبعاً تلك القوات تتكون من
★مجموعات داعشية تدربت في كتاف ونفذت عمليات ارهابية شتى خصوصا في الجنوب والجزيرة العربية “!!
★ومجموعات سلفية دماجية قاعدية تعتقد ان ذبح المخالف لها مذهبياً اقرب الطرق الى الجنة وحضن الحوريات,
★ومجموعات داعشية يمنية عادت من سوريا بعد ان ضاق الخناق عليها هناك فنقلها اسيادها للمشاركة في معارك الساحل
★ومجموعة من سرابيت ومجرمي ولصوص حواري عدن, تم تعبئتهم بالعقيدة الوهابية واقنعوهم ان توبتهم ستكون صحيحة ومقبولة اذا قتلوا كل مبتدع صوفي او زيدي رافضي وهذه هي الطريقة المثلى لكي يكفّروا عن ذنوبهم السابقة “!!
★ومجموعات داعشية من جنسيات عربية مصرية وليبية وتونسية وخليجية,بعضهم كانوا في دماج وكتاف والبعض تم استقدامهم لخوض هذه المعركة وان كانوا باعداد قليلة “!!
كانوا يظنون ان تلك القاذورات هي الوحيدة القادرة على مجابهة الحوثيين , وان اي قوة غيرها ستكون مجرد رديف لانها لن تستطيع عمل شي مهما كانت عالية التدريب والحرفية “!! واختاروا لتلك القاذورات اسهل جبهة على الاطلاق ليكون النصر سريعا وكبيرا “!! لم يزجوا بهم في جبال نهم ولا صرواح, ولا باتجاه الهضبة, ولا في جبال صعدة, , وانما بحثوا لهم عن جبهة مفتوحة مكشوفة سهلة تكون الغلبة فيها للطائرات والبارجات ليكون الانتصار سريعاً وخاطفا “!! استقدموهم اليها ليكون هذا النصر مرعباً بحيث يُزلزل المناطق الاخرى ويبعث في قلوب المدافعين عنها الرعب فتتساقط تباعا “!!
لكن ماذا حدث وماذا كانت النتيجة “!!
العكس تماما ماحدث, استطاع الحفاة ان يسحقوا القوات المتقدمة رغم التغطية الجوية الهائلة, والقصف الكثيف جوا وبحرا “!!
صنع الحفاة المعجزة والقوا الرعب في قلوب الدواعش ومن خلفهم.

 

✍🏻عبدالله اليافعي

 

 

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا