تعز العز

والله ما سبرت لعبه؟!.

هل تحسبها يا قرقاش وانت يا محمد بن زايد لعبة أطفال حتى تعلن عن بدْ المعركة متى ما اردت وتوقفها متى ما اردت لا يا حبيب الامريكان والصهاينة معركة الساحل الغربي اكبر بكثير من ان تحولها الى مونديال رياضي او نادي لكمال الاجسام تمارس فيه هوايتك متى ما اردت لالا في هذه ما حزرت..
بالنسبة لإعلان الامارات توقيف عملياتها العسكرية في الساحل الغربي لوقت محدود دعوني احلف لكم يمين بالله ان اكبر هدف من هذا لأن هناك اهداف أخرى هو انقاذ المرتزقة والكتائب المحاصرة التي هي على وشك ان تسلم نفسها لرجال الله في جبهة الساحل الغربي لكي تستأنف عملياتها العسكرية فيما بعد وتستفيد منهم من جديد هذه محاولة انقاذ للمرتزقة وإنقاذ لنفسها من الفشل فهل سوف نسمح لها بذلك ؟ القيادة احكم والله اعلم..
والمثير للسخرية انهم يقولون ان الامارات بعد إعلانها هذا أعطت مهله لمن اسمتهم بالحوثيين لمدة أسبوع الانسحاب من الحديدة والا فان العمليات العسكرية سوف تستمر وبقوة هذا كلام سخيف ومثير للضحك وهو عبارة عن تبرير فاشل لموقفهم المخزي من جهة ومن جهة أخرى فيه شيء من الحرب النفسية والا لماذا الان يعطونا فرصة للانسحاب؟ بعد فشلهم وهزيمتهم وفي الحقيقة المعطيات الميدانية تقول ان من عليه ان ينسحب هي الامارات ومرتزقتها..
وقبل الخوض في تفاصيل الموضوع احب ان اذكركم بشيء لا شك انه قد مر علينا جميعاً أيام الطفولة عندما كنا نلعب ونحن أطفال ثم نقتسم الى فريقين ونجد ان الفريق الأخر تغلب وتفوق علينا نحاول ان نهرب من الحقيقة ونثير فوضى ومشاكل ونقول والله ما سبرت لعبه حتى لا نعترف بالهزيمة وفي نفس الوقت لكي نصلح وضعنا ونستعيد طاقتنا ونكسب اللعبة نفس الموضوع اليوم يحاول ان يلعب بن زايد لعبة الصغار مع الكبار..
على أي ساس فكرت الامارات توقيف عملياتها العسكرية في الحديدة؟ هل مثلاً من اجل اعتبارات إنسانية؟ ام لعوامل جغرافية بما اننا في شهر حزيران فيه غبار وعواصف رملية والجو حار جداً؟ ام ان هناك شيء اخر؟..
طبعاً هناك شيء اخر وهو الأهم هذا الشيء هو الخسائر الكبيرة التي لحقت بالإمارات وبكل دول العدوان ومرتزقتها في العدة والعتاد على ايدي رجال الله والفشل الذريع الذي حصل لهم والهزيمة المنكرة التي لحقت بهم في جبهة الساحل الغربي بفضل الله تعالى..
ثم هل اذا أعلنت الامارات توقيف عملياتها العسكرية في الساحل الغربي فهل هذا يعني ان علينا ان نصدقها ؟ وعلى رجال الله من ابطال الجيش واللجان الشعبية ان يوقفوا عملياتهم هم ايضاً؟ ضد قوات الامارات وقوات العدوان ومرتزقته التي احتشدت الى الشريط الساحلي الغربي لالا ليس لنا دخل من الأمارات بقيت او هربت اهم شيء بالنسبة للمجاهدين هو انه مادام هناك قوات ومرتزقة في الساحل فلن تتوقف المعركة ..
ثم لماذا فقط تعلن الامارات وقف عملياتها العسكرية في جبهة الساحل الغربي ولا تعلن توقف عملياتها في كل الجبهات؟ هذا يدل على ان هذا الإعلان عبارة عن تكتيك عسكري وخدعة كبيرة مثلها مثل المساعدات الإنسانية وكذلك مثلها مثل الحديث عن مفاوضات وحوار وسلام ومثلها مثل زيارات المبعوث المتكررة والكاذبة ومثلها مثل الحديث عن ضرورة وقف الهجمة العسكرية على الحديدة لأسباب إنسانية ولكن الحقيقة تقول انهم يرتبون وضعهم لهجمة اكبر ان سنحت لهم الفرصة لذلك..
واذا ارادت الامارات ان توقف عملياتها فعلاً فعليها ان تسحب قواتها وجنودها وتعود من حيث أتت من كل الجبهات لأنهم يريدون فصل جبهة الحديدة عن بقية الجبهات وكذلك الحال بالنسبة لمرتزقتها ومعداتها والياتها عليهم ان يرحلوا معها قبل ان يرحلوا الى قعر جهنم لأن رجال الله في جبهة الساحل الغربي ليس لديهم وقت للجدال والحوار والمماطلة هم مشغولين بتدمير اكبر قدر من اليات العدو وقتل اكبر عدد من ضباطه وجنوده وتحرير كل شبر من تراب الوطن..
لهذا المعركة مستمرة وهذه اللعبة والخدعة لن تنطلي علينا ومن يريد ان يهرب او يتوقف فكل شيء واضح يذهب الى صنعاء ويفاوض القيادة ويطلب منهم السماح لما تبقى من جنوده والياته بالهروب والانسحاب من اليمن بشكل عام وليس فقط من الحديدة مالم فنحن لا تخدعنا التصريحات الإعلامية نحن لا نصدق الا المعطيات الميدانية..
وفي كل حال حتى وان كان هذا الإعلان مجرد استراحة محارب او هروب من الفشل او انقاذ لمرتزقتها او التقاط انفاس او ترتيب صفوف او تضليل اعلامي فلا بد ان يأتي اليوم الذي ستهرب فيه الامارات وتخرج من اليمن مهزومة خائبة ذليلة وهذا اليوم قريب وليس ببعيد ان شاء الله.
#قوة_القوه
#لا_للغزو_والاحتلال

✍🏻زيد_البعوه

#العيد_في_امساحل

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا