تعز العز

“الطفل ترامب” يحلّق في سماء لندن

بالتزامن مع زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى لندن، أطلق محتجون اليوم الجمعة في سماء لندن بالوناً يصوّر ترامب كطفل رضيع يرتدي حفاضة ويمسك هاتفاً محمولاً في يده.

ويعدّ “الطفل ترامب” بالوناً عملاقاً طوله 7 أمتار يحاكي وجه وشعر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو قادر على التحليق لمسافة عالية في الهواء.

ووافقت السلطات البريطانية على طلب إطلاق البالون أثناء زيارة الرئيس الأمريكي إلى لندن بحيث يحلق بالتحديد فوق قصر ويستمنستر، شريطة ألّا يرتفع البالون أكثر من 30 متراً فوق سطح الأرض.

كما صرّح مكتب عمدة لندن بخصوص الطلب المقدّم بالقول إن “العمدة يؤيد حق الناس في التظاهر السلمي الذي يمكن أن يأخذ أكثر من طريقة أو شكل”.

ومن المتوقع أن تستمر زيارة ترامب الرسمية لثلاثة أيام يلتقي خلالها كلّاً من رئيسة الوزراء، تيريزا ماي، والملكة البريطانية، إليزابيث الثانية في قلعة “ويندسور.”

وكانت الطائرة الرئاسية التي نقلت ترامب وزوجته ميلانيا حطت في مطار ستانستيد قرب العاصمة البريطانية ظهر الخميس، لتقلّهما طائرة مروحية إلى مقر إقامتهما في السفارة الأمريكية في لندن.

وقد فرضت إجراءات أمنية مشددة لمواجهة عدد من مظاهرات الاحتجاج المتوقعة على الزيارة بيد أن ترامب قال إنه يعتقد إن البريطانيين “يحبونه كثيراً”.

 

 

#الصرخة_في_وجه_المستكبرين

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا