تعز العز

ذو الجناحين صماد2 تنقض على ارمكوا الرياض وتدوس مراكز ومفاخر التكنولوجيا الامريكية وقبعاتها وبلا عجل (مؤشرات صادمة )

حينما سُل عفاش عن الضربات الجوية التي تنفذها الطائرات الامريكية على اليمن قال : طائرات بتجي تضرب وتسير ايش نفعلها ..؟!؟!
الفار الوضيع هادي ايضا لم يكن اخس حالا منه ايضا عندما سل عن نفس الموضوع فقال : قواتنا لا تستطيع القيام بواجبها بنفسها و نحن ستعين بالامريكان لمكافحة الارهاب لانهم معهم تطور وتقدم وطائرات تزقر بالليزر ..؟؟؟؟!!!

وهكذا كان حال من جعلوا انفسهم المسؤلين الاولين عن اليمن شعبا وانسانا يعملون على ترسيخ العجز والهزيمة النفسية والدونية في نفس الجندي و المواطن اليمني على حدا سواء ..
في 26 من شهر مارس 2015م وفي منتصف الليل بدء تحالف العدوان العالمي بشن قصف جوي مكثف على اليمن وأعلنت السعودية عبر سفيرها من واشنطن بدء ما سمته عاصفة الحزم بالاضافة الى اعلانها بأن الأجواء اليمنية باتت منطقة محظورة..؟!!!!
قادمون للعام الرابع بطائراتنا المسيًرة وعلى مدى بعيد قال السيد القائد مطلع 2018م مضيفا ان منظوماتنا سوف لن توقفها انظمة الحماية الامريكية ..!!

ظهر الخميس 19 أبريل/ نيسان 2018 م و في محافظة الحديدة نفذت طائرات العدو الامريكي في “خسة وجبن كما هو ديدنها ” عملية اغتيال مباشر ومتعمد لشخصية النموذج الانساني الراقي الذي يشغل أعلى منصب في الجمهورية اليمنية الرئيس الشهيد صالح الصماد

ثلاث غارات جوية استهدفت الصماد وسبعة من مرافقيه عرج خلالها الصماد ومرافقيه الى السموات بجناحين وستة من الصواريخ ويزيدون ليحلق عاليا فوق منصات الاعتراض الصاروخي والكشف الراداري وما فوق الراداري وما تحت التجسسي الصناعي لتدوس على مركز الحرب الامريكية الاكترونية وقبعاتها في رحلات الالف كيلوا ذهابا وايابا وبلا عجل ….!!!

#ركلات_الترجيح
….
18 -7-2018م طائرات الصماد2 تنقض على شركة أرمكو النفطية في عمق العاصمة السعودية الرياض ليدخل العدوان العالمي على اليمن منعطف الا عودة حتى يحكم الله ليكشف بذلك دلائل هائلة تنذر بوقع المحشر الكبير لقوى الطاغوت و الاستكبار العالمي خصوصا بعد استئناف القصف الجوي اليوم على اجتماع لقيادات المنافقين في مارب في دلالة واضحة على مستوى الجهوزية وأمكانية التفعيل لسلاح الجو بانواعه .. وهنا لا باس من تقديم بعض الاحتمالات القياسية لحجم الانجاز وعظمة الحدث

الصماد 2 وهي بفضل الله طائرة بدون طيار يمنية الصنع، والتي تُعَد أكبر طائرة يمنية بدون طيار كشف عنها حتى الان ولاشك انها تاتي ضمن طرازات متعددة سابقة ولاحقة ضمن عملية تطوير وتعديل مستمر ، والتي تتمتع بقدرات منها ان شعاع عملياتها قد يصل إلى 2000 كيلو متر ذهابا وايابا حيث تقدر المسافة الجوية بين اقرب نقطة من الحدود اليمنية الى العاصمة السعودية الرياض قرابة 920 كيلوا متر ..

ومن أهم مميزاتها القدرة على التحليق لمسافات طويلة. حيث انها تحلق لمسافة ألفي كيلو متر، وعلى ارتفاع عالية تصل الى عشرات الالاف من الاقدام ، ولمدة طيران تبلغ عشرات الساعات ، كما ولها القدرة على انجاز مهمات الاستطلاع والمراقبة والتسلح بصواريخ جو أرض ، لإنجاز المهمات القتالية وهذه الطائرة من الطائرات التابعة لسلاح الجو اليمني المسير .

وقد قُدِمت طائرة الصماد2 على انها الطائرة بلا طيار الابعد مدى بين تلك التي بنتها اليمن حتى الآن، وهذا المدى يسمح لها ببلوغ الرياض التي تقع على بعد ألف كيلو متر من اليمن .

طائرات الصماد2 جاءت كما هو معهود مصداقا لوعد السيد القائد / عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله سواء في اطارها العام او من خلال حجم الانجاز ومضمونه في توعده بالرد على جريمة استهداف الرئيس الشهيد الصماد وهو ما تحمله الطائرة من دلالة في تسميتها التي هي بطبيعتها قابلة للتطوير تسلسليا ضمن الطراز والموديل..!!

وهو ما يجعل بنك الاهداف لسلاح الجو اليمني في اتساع مستمر بعون الله ليشمل الاهداف العسكرية والاقتصادية ولاشك الاهداف الاجرامية الملكية البشرية حيثما تكون واينما تكون فما بعد استهداف الصماد ليس كما قبله وستضل لعنته تلحقهم امد الدهر وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون…!!
.
.
#هو_الله
—-
‏الباهوت الخضر‏

#الصرخة_في_وجه_المستكبرين

 

#أعيادنا_جبهاتنا

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا