تعز العز

🖍 انتبهوا وخذو حذركم

الجرائم البشعة التي يرتكبها الدواعش في حق الاسرى وآخرها جريمة قتل ذلك الاسير والقاءه من شاهق جبل، هي اساليب ممنهجة تتم بتوجيه من غرف استخبارية تتبع امريكا واسرائيل، فهذه الجرائم ليست فردية مطلقا، حيث أن تنفيذها وتصويرها وتكليف يمنيين القيام بها انما يتم بتوجيهات من تلك الغرف الاستخبارية، والهدف معروف وهو شحن الصدور بالعداوة والحقد بين ابناء الوطن الواحد لتمزبقنا وتسهيل انقضاض العدو علينا.

 

واليكم بعض المؤشرات التي تؤكد ما ذكرت:

 

1- الاخراج والتصوير الجيد لتلك الجرائم.

2- استخدام الالفاظ القبيحة التي تثير الاحقاد مثل النبز بالالقاب والشتائم التي تثير الحقد، اضافة الى التستر بالدين وادعاء التقوى.

3- تجنيد اعداد كبيرة من الذباب الالكتروني الذي يتحرك بأسماء وهمية وفق نمط واحد داخل مواقع التواصل الاجتماعي، ويستخدم الفاظ جارحة وقبيحة جدا ومثيرة.

4- ستلاحظ في تويتر مثلا انك اذا قمت برد فعل مشابه أي بالشتم واللعن فغالبا لايرد عليك الشخص الذي قصدته، وانما يظهر شخص اخر والهدف الاثارة وزيادة الفعل ورد الفعل بين اكبر عدد ممكن.

5- لاحظ التركيز على استخدام النبرة الطائفية والمناطقية والمذهبية اكثر من غيرها لانها السلاح الاكثر فعالية لاثارة التفرقة والعداوة.

6- لو دخلت الى صفحات الذباب الالكتروني ستلاحظ انها جديدة غالبا وفيها عدد قليل جدا من المتابعين أو الاصدقاء والمنشورات والنشاط ايضا قليل ومحدود مما يعكس انهم اصحاب مهمات محددة تسعى لتحقيق هدف العدو وهو الفرقة والعداوة بين الاخوة.

 

المطلوب وبشدة:

 

1- اعرف عدوك الحقيقي ولا تحقق اهدافه من خلال ردود الفعل المتشنجة، وتحميل اهل منطقة او مذهب معين تلك الجرائم.

2- تركيزهجومك على العدو الحقيقي وهو الامريكي والاسرائيلي وادواتهما الرئيسية وليس احد غيرهم، وذلك من خلال فضحهم وتعرية اساليبهم الخبيثة.

3- استخدم الفراسة والتفكر والشك في بواعث واساليب تنفيذ تلك الجرائم والمنشورات المثيرة للعداء وما يحيط بها من عوامل لتتمكن من فهم اسلوب العدو جيدا وفضحه.

4- يستحسن عدم النشر واعادة النشر والمشاركة للحوادث البشعة مثل تلك التي حدثت للاسرى، وهذا ماقام به العراقيين وتمكنوا من تخفيف حدة العداوة التي كانت تشتعل بين السنة والشيعة.

مع التحية لكل الواعين المتبصرين بما يحيط بشعبنا وامتنا من تآمر واستهداف ممنهج خبيث والله من وراء القصد.

 

 

 

 

#الصرخة_في_وجه_المستكبرين

 

أشترك على قناة أخبار تعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه انقر هنا