تعز العز

هذا ما قاله الأسرى السعوديون عند أنصار الله لمحمد بن سلمان ؟!

أعلن محمد عبد السلام، الناطق باسم أنصار الله، يوم أمس الأحد في تغريدة له على موقع تويتر عن أسر ضابطين من الجيش السعودي، خلال هجوم على موقع حدودي في مدينة جازان جنوب غربي المملكة الأسبوع الماضي.

 

وجاءت تغريدة محمد عبد السلام على الشكل التالي “إن جنوداً سعوديين وقعوا في قبضة الجيش (قوات انصار الله) واللجان الشعبية، التابعة لهم في معركة جازان، هؤلاء الأسرى انضموا إلى آخرين من أقرانهم لا يكترث نظامهم لأمرهم ولا يبالي بهم”.

 

بدوره نشر الإعلام الحربي اليمني فيديو للأسيرين السعوديين اللذين وقعا في قبضة مجاهدي الجيش واللجان في عملية نوعية نفذوها على موقع جبل مشعل في جازان، يوم الثلاثاء الماضي.

 

وبحسب التسجيل فإن الضابطين هما: أحمد عبده حسن ‎السعن، من منطقة بيشه/ جازان، ورقمه العسكري (418).

 

أما الثاني فيدعى عبد العزيز صالح حسن ‎القرني من منطقة عسير، وبرقم عسكري (401).

 

حيث طالب الأسيران ولي العهد ابن سلمان بوقف الحرب على الشعب اليمني والنظر إليهم، خاصة أن هناك أسرى سعوديين مضى عليهم ثلاث سنوات.

 

يذكر أن ما يسمى بـ “التحالف العربي” الذي تقوده السعودية في حربها على اليمن قد بدأ باستهداف الشعب اليمني في 25 مارس 2015، ولم تفلح قوى العدوان حتى اليوم في تحقيق إنجاز يذكر، بينما تواصل اللجان الشعبية اليمنية والجيش اليمني نجاحاتهم حيث تمكنوا الأسبوع الماضي من قصف مطار أبو ظبي إضافة إلى استهداف بارجة عسكرية سعودية كانت تبحر في البحر الأحمر.

 

 

 

 

 

 

#صماد3_تقصف_أبوظبي

 

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا