تعز العز

🗣 رسالة باليستية إذاعة تعز  

#اصوات_تعزية

 

يتسأل الجميع أين دور محافظة  تعز ؟  ولماذا مجتمع تعز متخاذل ؟؟

لمن يسأل هذه الأسئلة فيجب أن يفكر أولا ماذا قدمنا نحن لتعز ومجتمعها .. هل أستطعنا أن ننزل بين أوساط المجتمع لنطرح لهم مشروعنا الذي نحمله بين أيدينا وهل نشرنا الوعي والثقافة القرآنية  .. وهل بذلنا جهودنا وطاقاتنا من أجل توعية المجتمع بخطر العدوان ومشاريعه وأستهدافه التدميري والتأمري لتعز بشكل خاص واليمن بشكل عام ؟؟

 

لماذا لم تجيبوا على منشوراتنا ونحن نصرخ ونناشد القيادة وقيادة سلطة المجلس السياسي وحكومة الأنقاذ نطالبهم بالألتفات نحو تعز وعدم تركها ساحة للعدوان يعبث بها !!

 

عندما تحدث قائد الثورة السيد العلم عبدالملك الحوثي عن خطر دور الآله الأعلامية التابعة لقوى العدوان ودور الأعلام الوطني في مواجهة أعلام الغزاة والمرتزقة فهل كان لنا دور جميعا في فهم حديث قائد الثورة ووجهنا أقلامنا وكتاباتنا نحو توعية المجتمع في تعز التي غبتم عنها وتوجهوا الأن سهام الحقد نحوها !!!

 

كم كتبنا عن غياب الأعلام في تعز واليوم أقولها هل وصلتكم المعلومات أن (  إذاعة تعز ) تبث أثيرها فقط على مستوى الحوبان بينما إذاعة مرتزقة العدوان هي المسيطرة على جميع مناطق سيطرة الجيش واللجان الشعبية …

 

هل تعلموا أن إذاعة تعز التابعة لنا  والتي تبث في الحوبان تقضي معظم أوقاتها في بث الأغاني المصرية في الحب والغرام والعشق والرومانسية وكاننا في تعز ينقصنا فقط أغاني العشق والحب ولو سخر الله لأدارة الأذاعة تبث زامل أو زاملين في اليوم كثر الله خيرهم ولا يوجد لها سوى برنامجين صباح الخير وزغاريد ربنا يزغردهم الى جهنم !!

 

هل هناك من يستجيب لمناشدتنا أجيبوا أجيبوا

 

 

منذر الأصبحي

 

 

#صماد3_تقصف_أبوظبي

 

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا