تعز العز

مصرع 3713 مرتزقا من أبناء المحافظات الجنوبية في معركة الساحل الغربي خلال ثلاثة أشهر

لقي ( 3713 ) ثلاثة ألف وسبعمائة وثلاثة عشر مرتزقا من ابناء المحافظات الجنوبية مصرعهم خلال الثلاثة الاشهر الماضية ، فيما سقط ( 6361 ) ستة ألف وثلاثمائة وواحد وستين جرحى في معارك الساحل الغربي ، وجبهات كرش وموزع والوازعية في محاولات العدوان السعودي الامريكي الفاشلة لإحتلال الساحل الغربي .

 

وافاد تقرير احصائي للاجهزة الاستحباراتية في الجيش واللجان الشعبية تلقت سبتمبر نت نسخة منه ان هذا الاحصاء من القتلى والجرحى من الاول من شهر مايو وحتى اواخر شهر يوليو فقط.

 

كما اوضح التقرير ان القتلى الذين وصلوا من جبهات الساحل الغربي ( 2859 ) قتيل وان القتلى الذين تم دفنهم في المخأ من أبناء الجنوب ( 102 ) قتيل ، ودفن في الخوخة والدريهمي ( 72 ) قتيلا بعد ان تحللت جثثهم ولم يتبقى منها الا بقايات صغيرة وهياكل عظمية ليصل اجمالي القتلى في الساحل الغربي فقط الى ( 3033 ) ثلاثة ألف وثلاثة وثلاثين قتيل.

 

وذكر البيان ان قتلى ابناء الجنوب في جبهة الوزاعية بلغ ( 466 ) قتيلا ، كما سقط منهم في جبهة كرش ( 214 ) قتيلا ، وبإجمالي ( 3713 ) ثلاثة ألف وسبعمائة وثلاثة عشر قتيل.

 

واكد البيان ان المعلومات تؤكد سقوط ( 4809 ) جريحا من ابناء المحافظات الجنوبية في الساحل الغربي فيما سقط في جبهة الوازعية وموزع ( 974 ) جريحا ، و ( 578 ) جريحا في جبهة كرش ليصل اجمالي الجرحى من ابناء المناطق الجنوبية الى ( 6361 ) ستة ألف وثلاثمائة وواحد وستين جريحا.

 

واضاف البيان ان معظم الجرحى كانوا في حالات حرجة اقتضت نقلهم الى الخارج لتلقي العلاج وان ( 3068 ) جريحا وصلوا الى جمهورية مصر حتى منتصف شهر يوليو ، ونقل ( 1319 ) جريحا الى الهند وبقي في مستشفيات عدن ( 1974 ) جريحا .

 

 

 

#صماد3_تقصف_أبوظبي

 

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا