تعز العز

🖊 في فضيحة جديدة أبنة مأسون أرتداء المرأة النقاب خطا فادح بحق نفسها ودينها وأمتها…!!

#خاص: تعز_نيوز

 

 

أبنة مأسون  الشيخة / #توكل_كرمان في فضيحة جديدة لها تطالعنا  اليوم الثلاثاء 31-7-2018 م  داعية المرأة  الى تقديم النموذج الرقي للغرب و بقميص المفتـــي  مجرمة لبس  المرأة  للنقاب وان ارتدائها له يعتبر خطا فادحاً بحق نفسها ودينها وأمتها”

الناشطة و عبر منشور لها على فيسبوك اليوم   خاطبت المرأة  :

عزيزتي .. مارسي حريتك الشخصية في ارتداء النقاب او خلعه، لكن اعلمي انك حين ترتديه ترتكبين خطأ فادحاً بحق نفسك ودينك وأمتك…!!

 

كلام نأشطة مأسون اتى معلال عن عدم رضاها- فقط –  بالطريقة الالزامية  لقانون سنته الدنمارك  يحظر ارتداء النقاب ويعطي الشرطة الحق في إلزام المرأة بخلعه أينما وجدوها ترتديه في أي مكان عام .

حيث قالت  في البداية سأقول أن هذا القانون يمثل تعبير عن عدم التسامح مغلف بالانحياز لحرية المرأة  مردفه هذا موقفي من إلزام المرأة بخلع نقابها.

الناشطة المأسونية دعت ايضا المرأة المسلمة  الى السفور بوجهها وصوتها وان من يقول عكس ذلك فهو يزدريها ويحط من قيمتها …؟؟!!

 

حيث تابعت قائلة : مع أنني لست مع النقاب، وادعو المرأة المسلمة لأن تسفر عن وجهها، وتمضي شامخة في هذه الحياة.

صوتك ثورة .. ووجهك ليس عورة، هذا انت ، ولاتصدقي من يقول لك غير ذلك!!

 

هو يزدريك ويحط من قيمتك فلا تسمحي له!!

 

مضيفة : نحن نقدم للغرب عاداتنا الأشد تخلفاً على انها الاسلام والكل بالكل!!

و النقاب يعد انتهاك كبير للمرأة وازدراء لها، وراءه عادات اجتماعية متخلفة لا شأن للدين به ولا لمقاصده!!

 

أبنة_مأسون  توكل كرمان  القيادية #الاصلاحية الاخوان المسلمين  في اليمن   تم اختيارها مخابراتيا  بعناية لجائزة نوبل للسلام  عقب ثورة الشباب السلمية في 11-فبراير -2011 م

 

لناشطة الاخوانية التي تتخذ من عاصمة العلاقات الصهيونية الاولى اسطنبول تركيا مقرا لها  تعمل  ضمن الاجندة الصهيونية في المجال الانساني للحرب الناعمة لقولبت فكر المجتمع ومسخ ثقافته وهويته , لا ترى في الانسلاخ القيمي والثقافي الا طريقا لتقدم والرقي والمواكبة الحضارية  متناسية قول الله تعالى ( يايها الذين أمنو أن تطيعوا فريقا من الذين أوتوا الكتاب يردوكم بعد أيمانكم كافرين )

 

ولذلك لا عجب ان تطلع اليوم وكل يوم بهذه الافكار المصنعة مخابراتيا لتغييب الوعي الاجتماعي عبر تقديم نموذج مأسوني للاسلام في تقديمه للمرأة المسلمة

التي هي حجر الزاوية في بناء الامة المجاهدة الراقية في سلم الكمال الانساني ..!

 

الجدير ذكره ايضا ان هذا الناشطة  المأسونية تقوم وترعى العديد من الانشطة المخابراتية في اليمن بشكل عام وخصوصا بما يسمى باقليم الجند وتهامة  (تعز, أب , الحديدة ) من خلال الغطاء الانساني والحقوقي وعبر المعاهد و منظمات الاغاثة والجمعيات المجتمعية  ..!!

 

 

 

#صماد3_تقصف_أبوظبي

 

أشترك على قناة أخبارتعز للتلغرام وكن أول من يعلم الخبرفورحدوثه انقرهنا