تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

تأسيس الكيان الصهيوني

تأسيس الكيان الصهيوني

 

المرحلة الأولى: مرحلة التجسس والتسلل إلى فلسطين وقد بدأت هذه المرحلة في عام 1865م واستمرت حتى عام1917م بعد وكان هدفها الاقتراب واستكشاف أرض فلسطين – والتسلل إلى المواقع المهمة من الأرض التي يمكن إقامة استيطان (زراعي-صناعي- حرفي) فيها، له المقدرة الدفاعية عن كيانه .

 

-وقد قامت المنظمة الصهيونية العالمية بتنفيذ الفكر السياسي اللازم لهذه المرحلة والتمهيد لاختيار الوطن القومي لليهود من خلال المساعدات الأوروبية وخاصة الدول الكبرى الداعمة للمصالح المشتركة – كما تم بناء النواة للقوة العسكرية لليهود في أرض فلسطين في شكل (منظمات شبه عسكريةخرجت الى حيز الوجود.

 

< المرحلة الثانية: وهي مرحلة اغتصاب أرض فلسطين، وبدأت في العام 1917م مع وعد بلفور الذي كان أحد اخطر نتائج الحرب العالمية الاولى على الخارطة العربية واستمرت هذه المرحلة إلى العام 1947م.

 

و كان الهدف من المرحلة-العمل السياسي لتقنين الوجود اليهودي في فلسطين وتكوين الكيانات السياسية اليهودية (الوكالة اليهودية) وإنشاء المنظمة العسكرية(الهاجاناه)بالاضافة الى مقاومة المد الثوري الفلسطيني الذي اشتعل في ثورات عدة .

 

واستهدفت هذه المرحلة أيضا -التحول إلي الهجرة الجماعية لليهود الى فلسطين ،وإطلاق الإرهاب الصهيوني من المنظمات السرية ضد الفلسطينيين.

 

< أما المرحلة الثالثة، فهي مرحلة التوسع وإقامة إسرائيل وبدأت المرحلة من عام 1947م واستمرت حتى يوليو 1973م.

 

وكان الهدف منها استمرار الإرهاب وتصعيده لطرد الفلسطينيين من الأرض والاستيلاء عليها، وإعلان قيام دولة إسرائيل وزيادة معدلات الهجرة إلي فلسطين وتثبيت وضعية الدولة بالمنطقة والعمل على توسيع حدود إسرائيل حتى تتطابق مع أرض مملكة داوود وإعادة ترتيب وتوازن القوى بالشرق الأوسط في ظل مصالح الدول الكبرى، بإخضاع العرب وإنهاء مقاومتهم ومطالبتهم بأرض فلسطين وقد شهدت هذه المرحلة حروب إسرائيل التى مكنتها من إقامة الدولة وتحقيق الأمن لها وبمساعدة المجتمع الدولى بزعامة الدول الكبرى الفاعلة.

 

ويمكن القول بأن أهداف هذه المراحل الثلاث قد تحققت باقامة دولة اسرائيل، وليس الدولة اليهودية والدليل عدم تطابق حدود الدولة مع ما جاء بالعهد القديم(مملكة داوود).

 

< المرحلة الرابعة هي مرحلة الإنكماش والسلام والفكر الاستراتيجى لإقامة الدولة اليهودية وتبدأ المرحلة من يوليو 1973م وتستمر حتى 2020،ةوقد تم تعديل موعدها الزمني الى 2030 (وهي رؤيةولي عهد مملكة بني سعود محمد بن سلمان)*

 

وذلك طبقا للتخطيط الاستراتيجي الاسرائيلي الجديد ، والهدف من هذه المرحلةاحتواء آثار هزيمة حرب الغفران (أكتوبر 1973م) والتقليل من الآثار السلبية لها، بعد تقييم تنفيذ نظرية الأمن الاسرائيلى لمواجهة الواقع بعد الحرب ،ومحاولة فرض السلام فى المبادرات الدولية المعروضة من وجهة النظر الإسرائيلية ومعالجة الآثار السلبية لمعاهدة السلام مع مصر كما تهدف الى استمرار وزيادة معدل الهجرة الى اسرائيل واستغلال الدعم الأمريكى لاستعادة زمام السيطرة على الموقف فى المنطقة من خلال الشرق-أوسطية المقترحة بأشكالها المختلفة -الاستمرار فى تقوية وتحديث جيش الدفاع الإسرائيلى مع الاستعداد بل وتنفيذ الضربات الاستباقية لأى بلد عربى مجاور أو مؤثر فى ميزان القوى وتسعى اسرائيل في هذه المرحلة الى العمل على تفتيت التجمع العربى وبصفة دائمة،والعمل على تنفيذ يهودية الدولة حتى يمكن إفراغها من الفلسطينيين كما تستهدف العمل على قيام الصراعات الإقليمية فى المنطقة ،لإضعاف القوى العربية وحتى يمكن استكمال واستعادة أرض اسرائيل الكبرى .

 

وهذا يتم تحت رعاية مملكة بني سعود ومشيخات اولاد زايد ومن تحالف معهم ومن خلال اللقاءات وبناء التحالف مع الكيان الصهيوني لمواجهة دول محور المقاومة والمناهضة للكيان الصهيوني والهيمنة الأمريكية للمنطقة

 

د/ أنيس الأصبحي

 

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.