تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

ايش المشكلة في حملة أوقفوا الحرب ؟ تعالوا نحتكم للعقل والمنطق

ايش المشكلة في حملة أوقفوا الحرب ؟ تعالوا نحتكم للعقل والمنطق… *

 

اولا: – ما هو الفرق بين مصطلح الحرب ومصطلح العدوان ؟ مصطلح الحرب يعني قتال بين قوتين متكافئتين جيشا وسلاحا واقتصادا وأين التكافؤا بين ما تكمله اليمن من مقومات الحرب وبين ما يملكه الطرف الثاني المكون من 17 دولة في مقدمتها امريكا وحلفاؤها.. * مصطلح الحرب يعني مواجهة عسكرية و قتال في الجبهات ولا علاقة له بالمدنيين فهل تلتزم امريكا وحلفائها بهذه الضوابط التي تنص عليها كل شارئع وقوانين الأرض والسماء أم أن ما قتلته من المدنيين بصواريخها وطائراتها تفوق اعدادهم بكثير من يستشهدون في جبهات القتال.

 

ثانيا: هل أنصار الله لا يريدون السلام؟ * عندما بدأت هذه الدول عدوانها على اليمن هل رد أنصار الله فورا أم منحت المعتدين فرصة اربعون يوما لعلها تعود الى رشدها وتكتفي بما ارتكبته من مجازر وما دمرته من البنية التحتية صناعية وتجارية وتعليمية وزراعية وصحية وكل ما له علاقة بالمواطن وحياته فهل هذا الموقف اليمني دليل على أننا دعاة سلام أم دعاة حرب.

 

* هل اتبعت السعودية الاجراءات القانونية قبل بدئ عدوانها على اليمن وفق ما تنص عليه القوانين الدولية فأنذرت انصار الله أنها ستشن عليهم حرب عسكرية إذا لم يفعلوا كذا وكذا أو هل لجأت الى تكليف وسطاء لتفاوض أم أنها فاجئت اليمنيين بالقصف الصاروخي التدميري بدون أي تمهيد * هل صدر تصريح من أي مندوب من الثلاثة المندوبين للأمم المتحدة أن انصار الله يعرقلون المفاوضات ويصرون على الحرب أم العكس قدموا الكثير من التنازلات وتحملوا الكثير من المتاعب والصعوبات حتى على مستوى منعهم من العودة وتوقيفهم بما يشبه الأسر بأوامر امريكية سعودية اماراتية.

 

ثالثا:- هل القتال في اليمن يتم بين أطراف داخلية حتى يحق للحملة أن تتوجه اليهم بمناشدة وقف الحرب بينهم؟!!! * واضح أن من يتبنون هذه الحملة يساوون بين الضحية وقاتلها فيطالبون كلا الطرفين بوقف الحرب وكأنها حرب داخلية ونزاع على السلطة بين شرعية وانقلابيين كما يروج لها المرتزقه والسعوديين والاماراتيين وكأن اعلان الحرب تم من داخل اليمن أو على الاقل من داخل الرياض ولم يكن من واشنطن عاصمة امريكا وهذا دليل كافي لدحض مزاعمهم خاصة بمشاركة فعلية لدول عظمي سواء بالجنود أو الخبراء أو دعم لوجستي أو حشد وتمويل وشراء مرتزقة

 

رابعا: – من يملك قرار وقف القتال:- * اتضح للعالم اجمع خلال كل المفاوضات سواء في الكويت أو في جنيف أن حكومة الفنادق لا يملكون قرارهم ولا يحق لهم البت فيه.. ليس هم وحدهم بل والسعوديين والاماراتين كلهم وأن قرارهم بيد من اعلن العدوان من عاصمة بلاده عكس الفريق الوطني شفتوا كيف ؟!!!! إذا شعار اوقفوا الحرب إذا تناولناه بحسن نية لدى من يرفعونه يجب أن يوجه بشكل صريح وواضح الى الطرف المعتدي وليس الى الطرف المعتدى عليه.

 

وبدون ذلك يصبح الشعار دعوة الى الاستسلام وتسليم الوطن للغزاه الذين قد تمكنوا من احتلال المناطق التي رحبت بالمعتدي وتعاونت معه فتمت مكافئتها بما اصبح امرا واقعا احتلال كامل ونهب للثروات واذلال واهانة واحتقار وسجون وتعذيب واغتصاب.

 

ولو كان عند من يروجون لشعار #أوقفوا_الحرب وطنية حقيقية لرفعوا شعار #اوقفوا_عدوانكم_على_اليمن أما نحن فسنظل في الجبهات نقاتل دفاعا عن بلادنا وعن عزتنا وكرامتنا وشرفنا حتى أخر واحد منا

 

#أمةالرزاق_جحاف

 

 

 

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.